الهامس فى الظلمات – رواية - - موقع اللى حصل

27 أبريل 2021

هاورد فيليب لافكرافت

الهامس فى الظلمات. قصة قصيرة للكاتب/ هاورد فيليب لافكرافت. الذى تم تصنيفة على أنه أبو أدب الرعب في العالم، بدأ كتابة قصص وروايات الرعب مبكرًا جدًّا، وكان ملهمًا لجيل كبير من كتّاب الرعب في أمريكا والعالم، تميزت كتابة لافكرافت بالغرابة والخيال، وتُعد رواية “الهامس في الظلمات” واحدة من سلسلة الروايات النادرة التي كتبها ولم تترجم وتنتشر بشكل واسع.. إن هذه الرواية واحدة من أوائل روايات الرعب الملهمة والهامة والمختلفة.

الناشر : دار دون للنشر والتوزيع


يتلقى بطل الاحداث تليغراف من صديق يدعى (أكيلى). هذا الصديق يعيش فى ضاحية او منطقة معزولة نسبياً تحيطها التلال. يخبرة هذا الصديق. بأن احدث غريب تحدث فى هذة الضاحية. وهو لايجد تفسير لها. ويتبادل كلاهما الرسائل. محاولة من بطل الاحداث لمعرفة المزيد. ويحاول الصديق اخبارة بالتطورات. واخبرة انة بدأ يشاهد خيالات. ويسمع اصوات غريبة. عبارة عن همهمات واصوات بشرية غير واضحة. وحدث ماهو اغرب. وهو ان هذة الخيالات او هذة الكائنات. بدأت فى مهاجمة الكلاب التى يربيها. وتقريباً اصبح شجار هذة الخيالات والكلاب امر شبة يومى. وقال اكيلى. انة يسمع هذة الشجرات. دون ان يخرج للمشاهدة. ويظل مختبئ داخل المنزل والخوف يمنعة من محاولة معرفة مايحدث حول المنزل بين الكلاب وبين هذة الخيالات.

مع الوقت بدأ أكيلى فى تتبع أثار هذة الكائنات. يسير خلف اثار اقدامها. الى ان رآى جثة احداها طافى على المياة. واستطاع تصويرها. وكان اول بأول يطلع صديقة بطل الاحداث بكل هذة التطورات. وتستمر الاحداث ولكن تحدذ تطورات كبيرة. فقد بدأ اكيلى. فى التواصل مع هذة الكائنات والتحدث معها.

الى ان يستلم بطل الاحداث او الرواى. رسالة غامضة من صديقة أكيلى. يقرر على اثرها الذهاب الى صديقة فى هذة المنطقة المعزولة. للوقوف على الامر ومعرفة مايحدث. ومن هنا تبدأ احداث القصة.
ترى ماذا حدث لصديقة. وماهى هذة الكائنات وماذا سيفعل هو .. كل هذا تجيب عنة احداث القصة

للراغبين فى اكمال القصة يمكنهم الضغط على الصورة لتنزيل نسخة
الهامس فى الظلمات
عمر بن عبد العزيز والمرأة العجوز
تزوجت,ابنها,بالخطأ,فنانة,قصة,شهيرة,تتزوج,حكاية,علم,ابنتها,أنها,منشور,أثار,الجدل,منه,ابن,السوشيال,الفنانة,المصرية,مصرية,بعده,وعندما,النجمة,ولدها,البحث,وماتت,وطارق,شاهد,وحينما,نيوز,باتريسيا,أمه,بالصور,ام,سكس,نتيجة,كتب,google,اميره,امير,فنانه,الام,معه,بعدما,اكتشف,أميرة,أمير,سيدة,هل,محمد,الشهيرة,تزوّجت,بالتبني,وتحمل,الفنانه,والدته,وحين,بالأمر,news,حبها,فيديوهات,تعرف,القصة,للفنانة,مأساوية,الأرشيف,الخيال,أمريكية,إبنها,الجميلة,إسلام,تفسير,الزواج,انتحر,تغيير,ديانته,المفاجأة,للأنباء,تزوج,بنت,ويكيبيديا,الله,حلم,وأنجبت,حياته,صديق,لتراقب,أداء,جريدة,صور,علاقة,دامت,الأمريكية,امرأة,ستينية,سنن,العربي
شخصيتك,اكتشف شخصيتك,ما هو نوع شخصيتك,اعرف شخصيتك,شخصية,ما هي شخصيتك,أسرار شخصيتك,حلل شخصيتك,تحليل شخصية,إكتشف شخصيتك الخفية,شخصيتك حسب,صفات شخصيتك,أعرف شخصيتك,إعرف شخصيتك,بنتحل شخصيتك,سأعرف شخصيتك,اسرار شخصيتك,اختبر شخصيتك،تعرف على شخصيتك,شخصيه,صور تختبر شخصيتك,شخصيتك الحقيقية,

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ