31 أكتوبر 2021
التصنيف :
سلطات ومخللات

وسوم :


السلطات طائفة كبيرة. ونوعياتها متعددة. ويدخل فى تكوينها عناصر كثيرة. خضروات ورقية. وخضروات غير ورقية. وبقوليات وحبوب وتوابل. … وسلطة الراهب واحدة من السلطات المحبة للكثير من الناس . والسلطات بصفة عامة تعد من اهم الاطباق على المائدة. وتحظى بحب واقبال الجميع عليها. خاصة لمن يعرفون اهميتها وفوائدها. واليكم طريقة اعدادها

المقادير :

واحد ونصف کیلوغرام باذنجان كبير الحجم،

حوالي 2 باذنجان

 ۳ طماطم كبيرة الحجم، مقطعة

 1 بصل حجم وسط مقطعة

كوب بقدونس مفروم

الصلصة :

1 ملعقة كبيرة عصير ليمون حامض

 ۳/١ كوب زيت زينوا

 ١ ملعقة صغيرة ملح

طريقة التحضير :

باستخدام شوكة، ثقب الباذنجان من كل الجهات

أشوی حبات الباذنجان على الغاز أو في الفرن، قلب بإستمرار لتشوی من كل الجهات. وعندما تصبح حبات الباذنجان طرية، ترفع عن النار. ويقشر الباذنجان وبوضع اللي في وعاء.

يهرس لب الباذنجان بالشوكة، تم تضاف الطماطم، البصل والبقدونس يخلطوا جيدا. وفي وعاء صغير، تمزج مكونات التتبيلة وتسكب فوق الباذنجان. يخلطوا جيدا.

اقتراحات :

تقدم سلطة الراهب باردة مع الخبز العربي

موقع اللى حصل
هروب المهلب من سجن الحجاج

والسلطات بصفة عامة تعد من اهم الاطباق على المائدة. وتحظى بحب واقبال الجميع عليها. خاصة لمن يعرفون اهميتها وفوائدها. والسلطات طائفة كبيرة. ونوعياتها متعددة. ويدخل فى تكوينها عناصر كثيرة. خضروات ورقية. وخضروات غير ورقية. وبقوليات وحبوب وتوابل وصلصات. بل واحياناً يضاف اليها لحوم ودواجن ومأكولات

بحرية. وفواكة ايضاً ومكرونات. ومنها مايقدم ساخن او بارد. وسنتناول بالحديث الانواع الاقل شهرة او التى لايعرف الكثير من الناس مع انها عالية القيمة وسهلة الاعداد وشهية المذاق وقليلة التكاليف ولا تحتاج لامكانيات. والسلطات بصفة عامة تعد من اهم الاطباق على المائدة. وتحظى بحب واقبال الجميع عليها. خاصة لمن يعرفون اهميتها وفوائدها. والسلطات طائفة كبيرة. ونوعياتها متعددة. ويدخل فى تكوينها عناصر كثيرة. خضروات ورقية.

وخضروات غير ورقية. وبقوليات وحبوب وتوابل وصلصات. بل واحياناً يضاف اليها لحوم ودواجن ومأكولات بحرية. وفواكة ايضاً ومكرونات. ومنها مايقدم ساخن او بارد. وسنتناول بالحديث الانواع الاقل شهرة او التى لايعرف الكثير من الناس مع انها عالية القيمة وسهلة الاعداد وشهية المذاق وقليلة التكاليف ولا تحتاج لامكانيات.

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ