ورثة آل الشيخ - رواية - موقع اللى حصل

23 أبريل 2021
التصنيف :
رحيق الكتب

وسوم : ,


أحمد القرملاوي

ورثة آل الشيخ رواية من تأليف/ أحمد القرملاوي. كاتب ومهندس مصري.  –  خريج كلية هندسة التشييد في – جامعة الأمريكية بالقاهرة. حصل على درجة الـماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة إدنبرا، اسكتلندا. يكتب الرواية والقصة والشعر. صدرت له الـمجموعة القصصية  “أول عباس”  ثم روايات “التدوينة الأخيرة”، “دستينو”، “أمطار صيفية”، نداء أخير للركاب”. حازت روايته “أمطار صيفية” على جائزة الشيخ زايد للكتاب، فرع المؤلف الشاب سنة 2018.  كما حازت رواية “نداء أخير للركاب” على جائزة أفضل رواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي سنة 2019.

الناشر : مكتبة الدار العربية للكتاب


حينما تتملك اسطورة قديمة تناقلتها افواة العائلة جيلاً تلو الجيل. تتحدث عن كنز مفقود. وتستحوذ على تفكير شخص. وتتملك من كل حواسة. فيندفع بكل طاقتة للبحث عن هذا الكنز. عبر الحوارى والشوارع والبيوت. والازمنة. . وكلما التأمت واكتملت فى مخيلتة. صورة من هذة الصورة القديمة. خرجت منها أطياف واصوات الذين رحلوا. وطالبتة بأكمال المسيرة وأن يستمر ويسعى بجد أكثر للبحث عن هذا الكنز. وتستمر الرواية فى أحداثها تنقلنا فى رحلة عبر شوارع القاهرة العتيقة والقديمة. المليئة بالحكايات لاتنتهى. حكايات عشق. وحكايات آلم. وحكايات هزائم وانتصارات. انها حكاية زمن يتسرب ولا نستطيع أيقافة.

لتنزيل نسختك أضغط الرابط التالى
ورثة ال الشيخ
جريمة فى القصر الملكى

ورثة آل الشيخ حينما تتملك اسطورة قديمة تناقلتها افواة العائلة جيلاً تلو الجيل. تتحدث عن كنز مفقود. وتستحوذ على تفكير شخص. وتتملك من كل حواسة. فيندفع بكل طاقتة للبحث عن هذا الكنز. عبر المنازل البيوت. والازمنة. . وكلما التأمت واكتملت فى مخيلتة. صورة من هذة الصورة القديمة. خرجت منها أطياف واصوات الذين رحلوا. وطالبتة بأكمال المسيرة وأن يستمر ويسعى بجد أكثر للبحث عن هذا الكنز. وتستمر الرواية فى أحداثها تنقلنا فى رحلة عبر شوارع القاهرة العتيقة والقديمة. المليئة بالحكايات لاتنتهى. حكايات عشق. وحكايات آلم. وحكايات هزائم وانتصارات. انها حكاية زمن يتسرب ولا نستطيع أيقافة.

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ