fbpx
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل
  • موقع اللى حصل

سمات الابراج
رحيق الكتب
بناء الشخصية
صفات الابراج
اختبارات سيكلوجية
اشهى المأكولات
عجائب وغرائب
تفسير الاحلام
اتشف نفسك
الفرونت بيدج
علوم وعلماء

تابع الموضوعات التالية على موقع اللى حصل


قسم مراجعة الكتب

فى قسم مراجعة الكتب على (موقع اللى حصل) ننتقى احد الكتب من المكتبة العربية او الغربية. ونطلعك على نبذة عن المؤلف ودار النشر التى نشرتة. ونستعرض مضمون الكتاب وفكرتة والموضوعات التى يتناولها. وكذلك نستعرض فهرس الكتاب.


بعيدا عن عالمنا الذى نعيشة بشكل ظاهر. يوجد للكثير منا. عالم موازى …. أو بالاحرى عالم خفى. لا يعرفة ولايعرف اسرارة الا من يعيشة ومن يسمح لهم بمشاركتة هذة العالم الخفى. لانة فى الغالب عالم يحوى أعمال آثمة. وخطايا والعديد من الاسرار يخجل اصحابها البوح بها. ويجتهد لآجل سترها وأخفائها. .. ولكن متى يشاء الله تنكشف هذة العوالم الخفية ويفضح امرهم. ويهتك سترهم. ويصبح عالمهم الخفى مكشوف للجميع وأسرارة معروفة ومكتوبة ومتاحة للجميع … واليكم العديد منها على موقع اللى حصل

موقع اللى حصل

موقع اللى حصل


هخروب المهلب من سجن الحجاج
عقاب بن الطويس للرجل المسيئ
زوجة الخليفة والشيخ الضرير
توقير الخليفة لشيخ الفقهاء
المنصور ووفاء الشيخ تيمور
المأمون والاصم والحزينة والمجنون
الخليفة بن مروان وزراعة البغضاء
الا اعراض النساء فدونها الرقاب
ابى الجهم وعطاء الخليفة
هارون الرشيد وبهلول المجنون
مرؤة شريك ووفاء الطائى
عبد الله المعلم ودرويش الرويثة
ذكاء الرازى وفطنة المتنبى
بلال وجرأة مالك بن دينار
المنصور ووزيرة والواشى اللئيم
القاضى والمرزبان وتاجر خورسان
الخرسانى والعطار والعقد المسروق
احسن العزاء فنال العطاء
التاجر مامون والبستان المسكون
مكر المنصور ودهاء الاصمعى
عمر بن عبد العزيز والمرأة العجوز
طبيب العرب وكسرى انوشرون
حلم معاوية يطفئ غضب ابن الزبير
النعمان والحكيم وسر الخورنق
المنصور وقصة ملك الصين
القاضى ابو يوسف وجارية هارون
الحجاج وقتيبة والاسير
ابى حنيفة والدهرى والرشيد
اشقاء نصور وجنية البحور

قاموس تفسير الاحلام

تابع على صفحات موقع اللى حصل قاموس تفسير رموز. وكلمات الاحلام. هو خلاصة ابحاث مقارنة واختبارات لطوائف مختلفة. اجتماعيا وثقافيا وطبقية من الناس. وعلية تتم حصر المفردات ابجديا لتسهيل تفسيرها. وكل ما علي و البحث عم المفردة المطوبة. تبعا للحرف الاول من الكلمة او الرمز وان لم تجدها ابحث عم مرادفها فمثلا قد لاتجد كلمة (دگان). قد لاتجدها ولكن تجد مرادفها وهي كلمة محل ، قد لاتجد كلمة (عربية). ولكن ستجد مراد مرادفها وهو كلمة (سيارة)


صفات وسمات الابراج

حين نحدثك عن صفات وسمات الابراج. فهو ليس ضرب من ضروب الشعوذة او باب من ابواب التسلية. وحتى حين يقولون انة (تنجيم) فالمقصود انة علم يدرس الاجرام السماوية والاجسام الكونية والمجرات وتأثير الكواكب والنجوم والافلاك على حياة وسماتة وصفاتة.


سلسلة تنمية القدرات الشخصية

بدأ اهتمام الناس بدراسة انواع الشخصيات منذ القدم، وما التنجيم وقراءة الكف الا بعض محاولات البشر تصنيف الناس الى شخصيات وانواع، ولكن علم الشخصية كعلم لم يبدأ الا في بدايات القرن العشرين، فاصبح هناك اطباء وباحثون من امثال فرويد وادلر ويونج ممن حاولوا دراسة الشخصية، وذلك من خلال اساليب علمية مثل الملاحظة والاستنباط والتجربة، وقد بنى كل من هؤلاء العلماء نظرية شاملة للشخصية، مبنية جزئيا على ملاحظات في عينات علاجية وجزئيا على ارث حضاري وثقافي مثل الحضارة اليونانية او المسيحية،

وقد حاول هؤلاء العلماء الأوائل بناء نظريات يمكنها ان تفسر كل السلوك الانساني، ففسر فرويد السلوك على انه ناتج للصراع النفسي بين الشهوات والضمير والواقع، فالانسان بشهواته في حالة تصادم مستمر مع حدود الواقع والنظام الاجتماعي، فالدافع الاساسي هنا هو شهوة الجنس وشهوة العدوان، فالانسان بطبعه شهواني والنظام الاجتماعي عليه تنظيم عملية الاشباع والا تصرف الانسان بوحشية كما نرى في اوقات الحروب او غياب القانون. ,واليكم المزيد من المعلومات والدراسات الخاصة بالشخصية وتنمية قدراتها.



اللى حصل

error: Content is protected !!