8 أغسطس 2021
التصنيف :
صفات الابراج

كثيراً ماتثقل الاسرار صدورنا. وتصبح عبء على ظهورنا. ونحتاج لمن نشكو لة ونأتمنة ليشاركنا حمل اسرارنا. ويمنحنا الرآى والمشورة. والطبع نتوسم فى هذا الشخص الذى نودع لدية أسرارنا أن يكون كتوم يحفظ الأسرار. ابراج فتانة تفشى الاسرار

والبعض بلاشك يمكن الوثوق بهم. والبعض غير جديرون بالثقة. لانهم بكل سهولة يفشون أسرارك. بقصد منهم وبسوء نية. او بحسن نية وبدون قصد. لذا علينا قبل أن نبوح للأخرين بأسرارنا ان نتعرف الى برج ينتمون. فالدراسات كشفت صفات الابراج وقدرات كل برج فى حفظ وصون الاسرار. وحددت ابراج لايمكن ان تؤتمن لما تتسم بة من افشائها للاسرار

برج الحمل

للاسف من الابراج التى تستطيع حفظ الاسرار. حتى اسرارة لايحفظها ويفشيها. فأصحاب هذا البرج يتسمون بأندفاعهم وسرعة تعبيرة وتحدجثة عن نفسة مفشياً أسرارة وتفاصيل حياتة. وبما أنة غير قادر على حفظ سرة. فهل تتوقع أن يحفظ سرك ؟؟ والمؤسف فى الأمر انة يفشى سرك معتقداً انة بجعل سراً علناً فهو يدفعك لمواجهة مشاكلك ويساعدك فى حلها !!!

برج العقرب

برج غامض وعليك الحذر فى تعاملك معهم. هو يدرك ويعرف معنى حفظ الاسرار. ولكن يعرف متى يفشى سرك ويعلنة للأخرين. متى وجد أن فى أفشائة مصلحة وافادة لة. لذا فكر جيداً قبل أن تلقى بأسرارك اليهم.

برج القوس

اشخاص لديهم صفات رائعة .. صادقون، مهذبون، مستقيمون، لايحفظون شيئ داخل نفوسهم وقلوبهم. بأختصار ينتطبق عليهم المقولة المصرية (اللى فى قلبهم على لسانهم). ولهذا للاسف لايحفظون سرك. ليس بسوء نية منهم او لآجل أستفادة. انما لانهم يتعاملون بصدق وبطريقة مباشر. لذا بمجرد أنة بسألهم أحد عن شيئ عنك لايترددون فى البوح عن سرك دون ان يشعرون. وللسف بعد ذلك يندمون. ولكن لن يفيدك ندمهم.

برج الجوزاء

نشهد لهم انهم أشخاص اجتماعيون. يتميزون بقدرتهم على الاصغاء. بل ويشعرونك بالاهتمام ونتيجة لهذا تشعر بالارتياح والأمان. فتندفع وتبوح بكل الاسرار. وانت لتدرك جراء مافعلت. فهم يعشقون النميمة. ويعتبرونها قربان يقدمونة للآخرين لنيل رضاهم ومحبتهم. لذا لايترددون فى افشاء اسرارك للأخرين ليشعرونهم أنهم صادقين معهم ويثقون فيهم ولا يخفون عنهم شيئ

وتعد الابراج السابقة هى أكثر الابراج التى يجب أن تحذرها لانها للاسف لا تؤتمن على اسرار. ولان لكل قاعدة شواذ فقد تجد منهم من تثبت لك الايام انة موضع ثقة.

وأيضاً ليس هذا معناة ان باقى الابراج مثاليين وملائكة وقدسين يكتمون ويحفظون الاسرار. انما منهم قد تجد من يبوح بدافع اهوائة الشخصية. او لنقيصة نفسية او لعلة فى الشخصية.

لذا أحفظ سرك. وفكر الف مرة قبل أن تبوح بة. واذا لم تاستطع حفظة فتخير شخص تعاملت معة وعاشرتة وعرفتة وتأكدت من صفاتة وأخلاقة بغض النظر على الى اى الابراج ينتمى.

اختى ثنائية وزوجتى سحاقية
توقير الخليفة لشيخ الفقهاء

صفات,الابراج,الأبراج,برج,اليوم,حظك,الفلكية,أهم,وتوقعات,مجلة,توقعات,وعيوب,موقع,الصفات,تعرف,يونيو,الفلكي,الهوائية,وعيوبها,حكم,معرفة,صور,برجك,مواصفات,معلومات,الثور,الأربعاء,الصعيد,موضوع,ومميزات,وعيوبهم,مميزات,بالتفصيل,اكتشف,pinterest,تواريخ,وصفاتها,العربية,البحث,abraj,ابراج,تفسير,الاحلام,صدى,موسوعة,twitter,شخصيتك,الترابية,احكي,النارية,تكشف,الأخرى,مايا,اعرف,العمر,سمات الابراج,الثلاثاء

ابراج فتانة تفشى الاسرار – ابراج فتانة تفشى الاسرار – ابراج فتانة تفشى الاسرار

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ