28 أبريل 2022
التصنيف :
صفات الابراج

الناس نوعين. نوع يتدبر امورة ويحرص على فلوسة. ويشترى مايحتاج الية فقط. وهناك نوع ثانى يستمتع بالتسوق ويسعد بالشراء ويقبل علية بنهم لدرجة انة قد يشترى أشياء ليس بحاجة ضرورية اليها ولكن لاشباع رغبة حب التسوق والشراء. وبلاشك شك قد يتسبب هذا في نفاذ مالة وافلاسة. واغلب هؤلاء ينتمون للابراج التى نسميها ابراج مبذرة تعشق التسوق. وهى الابراج التالية.

برج القوس

المنتمين لهذا البرج في الأساس هم عشاق للسفر ةالترحال. ويغوضون العديد من المغامرات. وعشاق ايضاً لصرف المال. ويقبلون على الشراء دون تفكير. ويحرصون على التسوق وشراء الأطعمة والمشروبات. ويصرفون ببذخ على المكياج والملابس والاحذية والشنط والاكسوارات.

برج الجوزاء

أيضاً المنتمين لبرج الجوزاء. يندرجون تحت الأبراج. المبذرة التي تعشق الشراء. بل ويشترون أشياء يحتفظون بها وتظل في خزانتهم لفترات طويلة. يعتقدون بذلك انها يوفرون لاعتقدهم انها ربما يترفع سعرها مستقبلاً.

برج الحوت

مواليد هذا البرج امرهم غريب. فهم يعشقون الحلوى بل مدمنين لها. لذلك اغلب أموالهم قد يصرفونها على الحلوى. وبخاصة الشيكولاتة. فأصحاب هذا البرج يجون في صرف المال سعادة وهروب من الواقع والعيش في الخيال.

برج الميزان

المنتمين لبرج الميزان. يصرفون الثير من الأموال ليس على انفسهم بل لارضاء غيرهم. فكثير من أموالهم يصرف في صورة هدايا باهظة ومستلزمات عالية الثمن. اما اذا كان رب أسرة. فتجدة يصرف ببذخ على اسرتة ليشعرهم بالسعادة والتفاخر. وليشعر هو بالرضى عن نفسة.

برج الأسد

يأتي برج الأسد في زيل القائمة. فهو من الابراج المعروف عنها التبذير ولكن بحرص وتدبر. فهم يحبون شراء احتياجتهم المنزلية مرة واحدة وفى وقت وأحد. ولكن الحقيقة هم لايشترون بسفه. انما يشترون احتياجتهم فقط. لذلك يعد اكثر الأبراج المبذرة تعقلاً.

موقع اللى حصل
هروب المهلب من سجن الحجاج

ابراج مبذرة تعشق التسوق – ابراج تعشق التسوق

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ