اطرف سرقات نجوم الفن - موقع اللى حصل

1 مايو 2021
التصنيف :
نجوم وافلام

وسوم :


كثير من نجوم السينما المصرية الكبار يجيدون هذا النوع من السرقة وهو مايعرف بسرقة الكاميرا. والذى يعد نوع مباح من السرقة ولكنة تسبب فى الكثير من الخناقات الطريفة بين النجوم. واحياناً تسبب فى مشاكل حقيقة بينهم. وسرقة الكاميرا. هى ان يخطف احد النجوم انتباة المشاهد. فأذا كان المشهد يجمع بين اثنين من الفنانين او ثلاثة. تجد احدهم يلفت انباهك بأدائة او بشخصيتة الطاغية. أو بحركة يفعلها. وهذا ما اطلق علية السينمائيون مصطلح (سرقة الكاميرا). ولاشك يتطلب هذا ان يكون الفنان ذو موهبة. وعلم بفنون التصوير والاضائة. ومن اطرف سرقات نجوم الفن …

خناقة عقيلة راتب وانور وجدى

كان معروف عن انور وجدى اجادة لسرقة الكاميرا. وكان على علم بفنون التصوير. وكان يصور فيلم (الحياة كفاح) مع الفنانة عقيلة راتب. وفى احد المشاهد الذى يجمع الاثنين. وكان المفروض ان تثور عقيلة راتب فى وجة انور وجدى. وتتحدث عن كفاح المرأة. وقدرتها على القيام بمهام مثل الرجل بل تفوقة. لاحظت تحرك اور وجدى يميناً ويساراً. لتحديد موقع الكاميرا. وادركت نبتة فى سرقة الكاميرا. ولكن لم يستجيب انور. وحذرتة قائلة “يا انور بلاش الحركات دة”. ولكن كررها. مما جعل عقيلة راتب تغضب وتترك موقع التصوير. وتوقف التصوير يومين. حتى تم الصلح ووعد انور بأن يتوقف عن افعالة. واستئناف التصوير.

اطرف سرقات نجوم الفن

فاطمة رشدى تضرب يوسف وهبى

من اشهر المواقف الطريفة التى حدثت بسبب سرقة الكاميرا. ماحدث بين فاطمة رشدى ويوسف وهبى. وكان معروف عن يوسف وهبى قدرتةو الفائقة فى سرقة الكاميرا. وحدث اثناء تصور فيلم (بنات الريف) ان شعرت فاطمة رشدى بمحاولات يوسف وهبى سرقة الكاميرا. وشعرت بالغيظ ولكنها كتمت غيظها. الى حين جاء مشهد يتطلب ان تضرب فية فاطمة رشدى يوسف وهبى. وهنا تعمدت ضربة بقوة وقسوة. وبررت هذا بانها اندمجت فى الدور. ولكن يوسف وهبى لم يصدق وقال لها “مش معقول”. وظل يرددها الى ان انفجرت فية قائلة “ايوة مش معقول اسيبك تسرق الكاميرا”. وهنا انفجر الجميع فى الضحك.

اطرف سرقات نجوم الفن

تحية كاريوكا تعض محمود المليجى بسبب سرقة الكاميرا.

كان معروف عن تحية كاريوكا ومحمود المليجى قدرتهم الكبيرة فى سرقة الكاميرا. واثناء تصويرهم لمشهد يجمعهما. كان مبارة بينهم فى من يسرق الكاميرا من الآخر. ولكن كانت الغلبة لمحمود المليجى. مما اشغل نار الغيظ فى تحية كاريوكا. وانتظرت الحين تصوير مشهد يتطلب فية ان تعض محمود المليجى. فأنقضت علية وعضتة بقوة. جعلت محود يصرخ بشدة. وبعد المشهد ضحكت وقالت لة “أحسن علشان تبطل تتحدانى. وكل ما ايدك توجعك تفتكر ومتعملش كدة معاية”

جمال يسرق ابوة عباس فارس

تعد من اطرف السرقات. وهى ماحدثت بين الفنان الكبير عباس فارس والذى كان معروف عنة طيبة القلب. وعدكم التفكير فى هذة الالعيب اى سرقة الكاميرا. وكان هناك مشهد يجمع بينتة وبين ابنة الفنان. جمال فارس. وكان الابن يخالف تعليمات المخرج. فى محاولات لسرقة الكاميرا. وحاول ابوة ان يلفت نظرة للالتزام بتعلمات المخرج. غير مدرك ان مايفعلة جمال هو محاولة لسرقة الكاميرا من ابوة. ولكن المخرخ كان بلغ قدر كبير من الغيظ فقال موجهاً الكلام للفنان عباس فارس. وقال “معلش يا استاذ عباس خلية يتعلم سرقة الكاميرا فيك”. وهنا ادرك عباس فارس مايفعلة ابنة. فصاح فية غاضباً “بقى يا ابن الكلب اول ماتتعلم سرقة الكاميرا تتعلمها فى ابوك”

هند رستم تسرق الكاميرا من اكبر حرامى

اثناء تصوير فيلم (رحمة من السماء) وفى مشهد يجمعها مع الفنان محمود المليجى. فى المستشفى. وكان محمود المليجى يحاول اقناعها. بأن تمثل دور ام لطفلة مصابة بصدمة نتيجة موت امها. وكانت هند رستم على سرير المستشفى والى جوارها فاظة بها ورد. فأخذت وردة وظلت تقطع اوراقها. اثناء تحدث محود المليجى اليها. ولم يكن هذا فى السيناريو. ولكن كان المشهد متقن واستطاعت فعلاً سرقة الكاميرا. وادرك محمود المليجى حيتهلها. لذلك مجرد ان قال المخرك (استوب) جرت هند رستم التى ادركت ان محمود المليجى فهم مافعلت ولن يتركها. وبالفعل جرى محمود المليجى خلفها يريد عقابها. ولكنها توقفت وقالت لة “حرمت يا استاذ ومش هعمل كدة تانى”. فما كان من محمود الا ان ربت على كتفها وقال لها ” انتى ممثلة عظيمة”

اطرف سرقات نجوم الفن

ومن اشهر نجوم هذا الزمن ايضاً فى سرقة الكاميرا. محسن سرحان وكمال الشناوى وحسين رياض ويحيى شاهين وفاتن حمامة وشادية وهدى سلطان، التى تعلمت فنون سرقة الكاميرا من زوجها وحش الشاشة فريد شوقى الذى برع فى هذا الفن. والحقيقة القائمة طويلة والحكايات كثيرة.

موقع اللى حصل
المنصور ووفاء الشيخ تيمور

اطرف سرقات نجوم الفن – اطرف سرقات نجوم الفن – اطرف سرقات نجوم الفن

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ