الابراج الاكثر خبثاً وسوداوية - موقع اللى حصل

11 أغسطس 2021
التصنيف :
صفات الابراج

بعض الأبراج تمتلك عقولاً يمكننا القول بانها (عقولاً سوداوية). ونقصد عقول لها قدرة على غزل شباك المؤمرات وتدبير المكائد. وهنا علينا أن نلفط النظر لنقطة مهمة. انة ليس بالضرورة بانة بأنتمائنا لاحد هذه الأبراج صاحبة العقول السوداوية. اننا أشرار. فنحن نتحدث عن عقول يعترى أفكارها السواد والمؤمرات. ولكن قد يظل الامر مجرد تفكير فقط وغير قابل للتنفيذ بالتالى لايمكن وصفهم بالاشرار. عكس بعضهم يملك عقولاً سوداوية ويقومون بتنفيذ أفكارهم وهؤالاء يمكنك وصفهم أشرار من الطراز الأول. الابراج الاكثر خبثاً وسوداوية

برج القوس

الكثير سيصاب بصجمة هنا نقول ان أصحاب برج القوس على راس هذه القائمة. لان الجميع يعلم اتن المنتمين لهذا البرج اشخاص متفائلون محبون للحياة. ولكن الغريب انة رغم ذلك يملكون عقولاً سوداوية. وعلينا ان نذكر امر هام وهو انهم يملكون عقولاً تفرز أفكار سوداوية مرعبة ولكن قلما يقومون بتنفيذها. ولكن قدرة التفكير عندهم قوية ويتفوقون عن غيرهم من الأبراج بسبب انهم اشخاص سهل معاشرتهم وتقبلهم ودخولهم لحياتك. وهذا يسهل لهم امر تمرير أفكارهم اذا وتنفيذها أذا أرادوا. وكما يقال انهم يستطيعون دس السم في العسل.

برج العقرب

أصحاب برج العقرب يمكن تنصيبهم ملوك العقول السوداوية. تفكيراً وتنفيذا. فهم يسيرون في حياتهم بشكل منفرد. يبنى عالمة حسبما يشاء. وقد يدفعة هذا لنصب الفخاخ وتدبير المؤمرات. فهم عندما يريدون شيئاً يصبحون مهوسين بهذا الامر. ويصبح الامر بالنسبة لهم أشبة بعملية صيد. ويجدون المراوغة والملاحقة امر ممتع. وترصد ونصب المكائد اكثر امتاعاً. وأصحاب هذا البرج يجدون متعة في الانتقام وسعادة غامرة في التخطيط لة. والسوداوية لدى أصحاب برج العقرب تنبع من (الآنا) ولهذا فهى مطلقة ولا حدود لها.

برج الميزان

قد يبدوا الامر غريب. كيف لبرج نصفة بالتوازن والعدل. يصنف على انة أحد الأبراج ذات العقلية السوداوية؟. بل وياتى في مقدمتها. وقد يتفوق على برج العقرب وبرج القوسين مجتمعين. ولكن هذا يكون في حالات معدودة. وترتيبة الصحيح هو المركز التالث بعد برجى العقرب والقوس. واكثر مايميز برج الميزان هو انة يجد أن كل ماهو سودى جميل. لذا يعشق أفلام الرعب فهى تشبع هذا الجانب عندة. واكثر مايخيفك من أصحاب برج الميزان هو. ان كل هذه السوداوية. مغطاة بقناع من المحبة والسلام والاتزان وهذا يجعل الاخرين فريسة سهلة لبرج الميزان.

برج الجدي

أصحاب برج الجدي يملكون ميولاً سوداوية مخيفة. فرغم أن برج الجدى من الابراج المنطقية والعقلانية في الحياة اليومية ولكن المنتمين لهذا البرج حين يطلقون لعقلولهم العنان ويمسحون لافكارهم بالذهاب حيث تشاء, يصبحون خطر وامرهم مرعب. وذلك لان لديهم الميل والقدرة على تنفيذ الأفكار بكل ماتحملة من أشرار.

برج الثور

أصحاب برج الثور يأخذون السوداوية الى مستويات جديدة مختلفة كلياً. فكما نعلم أن المنتمين لهذا البرج ليسوا من الأشخاص الذين ينجرفون خلف أفكارهم السوداوية او يسعون لتنفيذها. ولكن شعورهم بالشفقة على انفسهم تجعلهم يذهبون لاماكن مظلمة. تجعل سودوية تفكيرهم وشرهم لايوجه نحو الآخرين. بل يوجهم اليهم. وهذا هو السر في أصحاب هذا البرج يفكرون في الانتحار اكثر من غيرهم.

برج العذراء

نعرف أن أصحاب برج العذاء بطبعهم يميلون لتحليل الأمور. ولديهم قدرة عالية على استنتاج واستخلاص النتائج. ولكن للأسف كثرة هذا الامر تكون سبب فى أفساد وتدمير حياتهم. ومشكلة برج العذراء تكمن في انهم لايعرفون متى وكيف يمكنهم التوقف عن هذا الامر. فهو يستمر في التدقيق والتمحيص والتحليل غير مدرك انة يدمر ذاتة. ويدمر غيرة من القريبين منة سواء جراء افعالة او حزناً علية.

برج الدلو

أصحاب برج الدلو من الشخصيات التي يعرف عنهم بأنهم لا تطلقون الأحكام على الاخرين ولكنهم يفعلون هذا أحياناً. ويبرز الجانب السودى في حياتهم عندما يشعرون بالغيرة. فهم شخصيات تنافسية ولكن للأسف تنافسية سلبية وعدوانية واذا امتزجب ببعض الأفكار السوداوية التي تفرزها عقولهم تؤدى لخلطة شريرة ومرعبة. الخلاصة ان هذا البرج يبدوا رقيقاً لطيفاً ولكن خلف هذا القناع أفكار شريرة لئيمة.

برج الجوزاء

أصحاب برج الجوازاء لايحبون أن يكتشف الآخرين أفكارهم السوداوية. ويسعون دون لسترها. ولكن المشكلة ان شرهم وافكارهم السوداوية تكشفها لا ارادياً تصرفاتهم لانهم لايستطيعون التحكم فيها فهذة طبيعتهم. وهذا يجعلنا نقول انهم ليسوا أشرار بطبيعتهم او بالمعنى الحرفة انما هم اشخاص مزاجيون يسهل على الاخرين استفزازهم واثارة غضبهم فيسخرجون اسواء ما فيهم.

برج الحوت

أصحاب برج الحوت تنبع سوداويتهم من رغبتهم المستمرة في أستدرار عطف وشفقة المحيطين بهم. وهذا مايجعلهم مستعدون للذهاب لاماكن بعيدة وغريبة لتحقيق مأربهم. علماً بأن المنتمين لهذا البرج يصنفون بأنهم أشخاص مبدعون بأفكارهم. ولكن الجميل فيهم أن ابداعهم محدود جداً في الأفكار السوداوية. لذا يتغلب الجانب اللطيف فيهم على الشر الذى قد يعتريهم ويبعدة عم عقولهم وقلوبهم.

برج الحمل

يمكن قولها بشكل واضح وصريح. أن أصحاب برج الحمل غير سوداويون ولا لايملكون في قلوبهم او عقولهم أي شر.. فهو برج مر أصحابة بتجارب عديدة فيما مضى وقرر بان حياته ستكون افضل وأجمل اذا ابتعد عن الأفكار السودوية لذلك فهو لا يسمح لاي افكار شريرة بالسيطرة عليه. هو برج محارب لا يجد لا شرف ولا انتصار في المقاربات الملتوية، بل يسعى الى الوضوح. يحارب بشراسة ولكن ليس بخبث.

برج الأسد

أصحاب برج الأسد حالهم يشبة تماماً حال أصحاب برج الحمل كلاهما لا يحل السوداوية ويرى انة لافائدة منها. واكثر مايميز المنتمين لبرج الاسعد هو حبهم للوضوح وأن تكون الامورمضيئة وساطعة وواضح. ويرون ان السوداوية  والافعال الشريرة تؤدى للتراجع وهم بطبعم يتطلعون للامام وللتقدم. ويرفض بقبول اى أفعال او مشاعر تعيقة عن هدفة هذا.

برج السرطان

لا يوجد ذرة من السوداوية في عقل أصحاب برج السرطان. فالمنتمين لهذا البرج اشبه بطفال صغار لا يرون سوى الخير والمحبة. بالتأكيد ان لديهم بعض الشوائب في شخصيتهم وقد يعانون من شعور الغيرة ولكنهم ما يلبثون أن يعودون الى رشدهم ويتصرفون وفق مبادئهم.. التي تمنح الحب والخير للجميع. أصحاب هذا البرج يجدون السعادة في الوضوح وفي الضوء.. اما العتمة وسوداويتها فلا مكان لهما في عقله أو قلبه.

موقع اللى حصل
ذكاء الرازى وفطنة المتنبى
موقع اللى حصل

صفات,الابراج,الأبراج,برج,اليوم,حظك,الفلكية,أهم,وتوقعات,مجلة,توقعات,وعيوب,موقع,الصفات,تعرف,يونيو,الفلكي,الهوائية,وعيوبها,حكم,معرفة,صور,برجك,مواصفات,معلومات,الثور,الأربعاء,الصعيد,موضوع,ومميزات,وعيوبهم,مميزات,بالتفصيل,اكتشف,pinterest,تواريخ,وصفاتها,العربية,البحث,abraj,ابراج,تفسير,الاحلام,صدى,موسوعة,twitter,شخصيتك,الترابية,احكي,النارية,تكشف,الأخرى,مايا,اعرف,العمر,سمات الابراج,الثلاثاء

الابراج الاكثر خبثاً وسوداوية – الابراج الاكثر خبثاً وسوداوية – الابراج الاكثر خبثاً وسوداوية

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ