الحب الاخرس - رواية - موقع اللى حصل

28 مايو 2022
التصنيف :
رحيق الكتب

وسوم : , ,

الحب الاخرس رواية للمؤلف. حسام الخطيب. وهو روائي وقاص مصري يعمل مديرا فندقيا وخبيرا بالتنمية البشرية والادارة، من مواليد مدينة جهينة بمحافظة سوهاج عام 1982 وخريجي كلية السياحة والفنادق لعام 2003 وكلية الحقوق لعام 2019 له العديد من الروايات والمجموعات القصصية والكتب الفكرية. منها روايات (شيبتني بغداد. ليلة الكتاب الموتى. ابن ناهد، اسمها ريناتا) وكذلك روايات قصيرة مثل. (يشعر بالقلق وثلاثة أخرون وارض مانو). والمجموعة القصصية (بيت من خمس غرف) ويصدر له عن دار كوكتيل للنشر والتوزيع الأعمال التالية (صندوق ديبوك. المستعمرة. سلسلة رياحين).

الناشر : كوكتيل للنشر والتوزيع – الاسكندرية


تدور احداث رواية الحب الاخرس حول رضوي طالبة بكلية الاقتصاد بالسنة الأولي. ولديها علاقة عاطفية مع زميل وسيم وثري يدعي عصام. وفي نفس الوقت لا تدرى ان هناك زميل اخر يدعى عاشور. يحبها حبا شديدا ، عاشور خجول فقير ضعيف ولا فرصة له اطلاقا مع رضوى وهو يبقي حبه أخرسا صامتا حتى يحدث ان تفترق رضوى عن عصام على اثر تجاوزه لحدود الأدب معها لتسنح الفرصة لعاشور للتقرب منها خاصة بعد طلبها مساعدته للقيام ببحث ما

يبدأ عاشور في الوصول لقلب رضوى فيغير من مظهره وشكله ويبهرها بعقله وذكائه بل ويبدأ بادخار المال للتقرب لها ولكن عصام يظهر مجددا ويحتال بكل الطرق حتى يستعيد رضوى وينجح في ذلك عللى الرغم من ان نيته كانت سيئة حيث كان يود كسر قلبها وفضحها بعد اعلان خطبتهما مباشرة

الحب الاخرس

يكتئب عاشور ويمرض وتذهب رضوى لرؤيته بالمنزل. لتفاجا فى غرفته بدلائل حبه لها وتدفعه للبوح بحبها ولكنه يخبرها انه رغم حبه لا يقدر على اسعادها.

تنتاب رضوى الحيرة وتسأل صديقاتها عمن يختاره قلبها هل هو (عصام) الذي بمثابة سوبرمان لها ام عاشور الذي هو مجرد اينشتين .. ترى من ستختارل رضوى الى ماذا ستئول الأمور .. هناك العديد من المفاجأت والتي ستغير مجريات الاحداث وهذا ما سنعرفة من احداث رواية (الحب الاخرس).

موقع اللى حصل
ابو جعفر ومالك وابن طاووس

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ