الكلب النمر .. يثير الذعر فى المدينة -

2 سبتمبر 2020
التصنيف :
دنيا الله

الكلب النمر – ليس نوع جديد مكتشف من الحيوانات. ولا هو هجين. نتاج تزاوج نمر وكلب. انما هو كلب بالفعل. ولكن احدهم صبغ جلدة باللون البرتقالى ورسم علية خطوط تشبهة بالنمر. ثم تركة يتجول فى شوارع المدينة.  والامر فى البداية أثار الفزع الناس معتقدين انة نمر. وبمجرد تدقيق النظر يكشفوا انه كلب شارع. وسرعان مايتحول فزعهم الى تعاطف معة. وغضب ممن فعل هذا.

وحادثة الكلب النمر حدثت فى احد قرى ماليزيا. وعرفت بعد ان نشرت رابطة الحيوانات الماليزية. الخبر عبر موقعها على الفيس بوك. وكتبت فى تعليقها. رصدها لمكافأة لم يتقدم بمعلومات عن الذى فعل هذا بالكلب. واثر الخبر تعاطف الكثيرين. وغضبهم من الذى قام بهذا الفعل. حيث اكد الكثير منهم. ان هذة الصبغات تحتوى على مواد سامة. قد تسبب الضر للكلب. وتعرضة للخطر.

وفى ردود فعل من قبل الناس. افادوا انهم استطاعوا من خلال الصور. تحديد مكان الكلب. ولكن لايزال الفاعل مجهول. ولكن واضح ان رد الناس اختلف. فبعضهم كما ذكرنا غاضب جداً. فى حين بعضهم اعتبرها مزحة مثيرة للضحك. والبعض ابدى اعجابة من اتقان الفاعل فى تلوينة للكلب.  بل واعتبروة فنان. ولكن الجميع ردد سؤال واحد. ما الهدف من فعل هذا. هل هو الفراغ. ام من فعل هذا يريد اخافة الناس؟

ولكن اخدهم قال مبرر قد يكون فعلاً هو السيبب الذى بسببة تم تلوين الكلب بهذا الشكل. حيث قال ان هذ الفعل. ليس الاول. فقد سبق ورسم مزارع نفس الخطوط على كلب. ليشبهة بالنمر. لاجل اخافة القرود ويطردها بعيداً عن مزرعتة. ولعل هذا يكون سبب هذة الفعلة.

ولكن انصار الجمعيات المهتمة بالحيوانات. قالت مهما كان الاسباب والاعذار. ليحق لاى انسان طلاء وصبغ الحيوانات بهذا الشكل. حتى لو كان الغرض او الهدف نبيل. لان هذا قد يلحق الضرر بالحيوان. لان اغلب هذة الصبغات تحوى مواد سامة.



Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ