fbpx

الوقاية من السحر والاعمال الشيطانية بالرقية الشرعية | اللى حصل

6 سبتمبر 2020
التصنيف :
دنيا الله

وسوم :


فى مقالنا السابق بعنوان (سحر الشموع .. لاذلال الرجال واخضاع النساء) اثبتنا بأيات من القراءن الكريم. ان السحر حقيقية وواقع. وتحدثنا عن الطرق الشيطانية. التى يتبعها السحرة. لايذاء الناس. وفى الفترة الاخيرة. حدث امر افزع الجميع. حين تطوع مجموعة من الشباب (جزاهم الله خيراً) وقرروا تطهير المقابر من الاسحار والاعمال. وبمساعدة القائمين على العناية بالمقابر. وكان السؤال من الجميع عن طرق الوقاية من السحر.

تطهير المقابر

استطاعوا اخراج العديد من الاسحار والاعمال والاحجبة. كتبها السحرة والمشعوذين. بناء عن رغبة. حاقدين واصحاب نفوس ضعيفة شريرة. بالطبع هذة الاعمال. تم عملها لاشخاص حقيقين. يعيشون فى عالمنا. ولكنهم لايعلمون ولايدركون. ان هناك من يدبر لهم السوء. ويريد ان يوقع لهم الاذى.
لهذا يتملكنا جميعاً انا وانت والكل الخوف. فى ان يكون احدهم فعل بنا هذا. مايدريك فليس كل المحيطين بنا ملائكة. او اسوياء ونفوسهم طيبة.
لذلك علينا ان نتعلم كيف نقى انفسنا شر السحر والاعمال. فقد قال رب العالمين فى كتابة (وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ) اذاً الامر بيدى الله. وهذا يجعلنا مطمئنين. ويجعلنا نضع ايدينا على الحل. وطوق النجاة لينقذنا من هذة الاعمال. الرقية الشرعية هى سبيل الوقاية من السحر والاعمال الشيطانية.

الرقية الشرعية


الا وهى التعويذات الشرعية. والاذكار الشرعية. الذى جعلها الله وقاية لنا من هذة الاعمال.
وتأتى أية الكرسى. كأول حماية لنا. من اى اعمال او اسحار تصيبنا. لذلك علينا قراءتها عقب كل صلاة وقبل النوم.
ايضاًً قراءة قل هو الله أحد، وقل أعوذ برب الفلق. وقل أعوذ برب الناس. بعد كل صلاة. وكذلك بعد الفجر وبعد صلاة المغرب ثلاث مرات. وقبل النوم ثلاث مرات. وةبأذن الله سيكون هذا من أسباب الوقاية والحماية من السحر ومن شر الشيطان.
ايضاً من الاشياء الهامة جدا. للوقاية والحمالية من السحر والمس وشر الشيطان. التعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق صباحاً ومساءً ثلاث مرات. قائلين( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق).
وكما جاء عن النبي ﷺ في الحديث الصحيح. أن نقول صباحًا ومساءً. (باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم). ثلاث مرات، إذا قالها لم يضره شيء فقد ثبت عنه ﷺ من حديث عمر : أن من قالها ثلاثًا صباحًا لم يضره شيء حتى يمسي، وإن قالها مساءً لم يضره شيء حتى يصبح.

طريقة مجربة

ومن الامور التى تعد وقاية وحماية. وان كانت لم ترد عن الرسول او اى من الصحابة. ولكن ذكرها كثير من العلماء. واقروا انهم وجدوا فيها فائدة.
وهذة الطريقة تتم كالاتى. ناأخذ سبع ورقات سدر أخضر. وورق السدر شكلة كما هو موضح فى الصورة. ومتوفر لدى العطارين. تدق وتوضع في اناء فية ماء ويقرأ علية آية الكرسي. وقل يا أيها الكافرون. وقل هو الله أحد. وقل أعوذ برب الفلق. وقل أعوذ برب الناس. وإذا قرأ الفاتحة أيضاً يكون افضل. لأن الفاتحة أم القرآن ولها شأن عظيم. وفهي أفضل السور. ويقرأ أيضاً آيات السحر سواءً في الأعراف أو من سورة طه وسورة يونس.

أيات للسحر


في الأعراف يقول جل وعلا: وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ ۝ فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ۝ فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ [الأعراف: 117- 119].
وفي سورة يونس يقول سبحانه: وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ ۝ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ۝ وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ [يونس: 79-82].


ومن سورة طه يقول سبحانه: قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى ۝ قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ۝ فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى ۝ قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى ۝ وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى [طه:65-69].


وينفث أيضاً في الماء. مع ترديد. (رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا). ثلاث مرات. ويقول أيضًا: (باسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك باسم الله أرقيك). يسمي باسم الله أرقي فلانًا. أيضًا يقول. (أعيذه بكلمات الله التامات من شر ما خلق) ثلاث مرات.
ثم يشرب من هذا الماء حسوات ويتحمم بالباقي. (اى يضيف ماتبقى على ماء الاستحمام ويتحمم بة).
و بإذن الله أنه يزول الأثر إن كان هناك سحر حقيقي يزول بإذن الله.


Comments are closed.

error: Content is protected !!