20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021


قد يلقى حديثنا عن توقعات الابراج لعام 2021. القبول من البعض. وسيلقى انتقاد من آخرين. فهناك من يؤمن بالابراج والتوقعات. وهناك من يكذبها. بل ويكذب موضوع الابراج اصلاً.  فكيف يصدق ان تكون لها توقعات. ويرون ان الابراج والكواكب والتوقعات وما الى ذلك ماهو الا محض خرافة. ولا دخل للكواكب والنجوم بحياتنا ولا تأثير لها عليها.

وعلى العكس تماماً. نجد اناس يؤمنون بالابراج والتنبؤات. وان رصد موقع الشمس فى يوم ميلادك. وتحديد موقع فى اى برج او نجم. حتما يكون لة دلالة. وان هناك دراسات رصدت ان مواليد البراج الواحد يكون بينهم تشابة. وان تحرك الشمس والكواكب. وقربها وبعدها عن النجوم (الابراج) يكون لة عظيم الاثر.

وبالمناسبة مانتحدث عنهم. والذين يؤمنون بالطالع وعلم التنجيم. بعضهم على قدر عالى من الثقافة. وبعضهم فى مراكز ومناصب عالية.

على اى حال. ودون الدخول فى جدل قد لاينتهى. دعونا نقدم لم خلاصة توقعات الابراج لعام (2021). فأذا كان امر التوقعات صحيح فخيراً . واذا كان الامر خطأ. فالنعتبرة الامر نوع من التسلية.

وفى كل الاحوال. والاكيد والذى لاجدال فية. ان كل شيئ بيد الله. ومصائرنا واقداراً بين يدية سبحانة وتعالى.


قبل ان نتحدث عن توقعات الابراج لعام 2021. علينا نعلم ان حديثنا هذا سيلقى قبول من البعض. وسيلقى انتقاد من آخرين. فهناك من يؤمن بالابراج والتوقعات. وهناك من يكذبها. بل ويكذب موضوع الابراج اصلاً.  فكيف يصدق ان تكون لها توقعات. ويرون ان قبل ان نتحدث عن توقعات الابراج لعام 2021. علينا نعلم ان حديثنا هذا سيلقى قبول من البعض. وسيلقى انتقاد من آخرين. فهناك من يؤمن بالابراج والتوقعات. وهناك من يكذبها. بل ويكذب موضوع الابراج اصلاً.  فكيف يصدق ان تكون لها توقعات. ويرون ان الابراج والكواكب والتوقعات وما الى ذلك ماهو الا محض خرافة. ولا دخل للكواكب والنجوم بحياتنا ولا تأثير لها عليها.الابراج والكواكب والتوقعات وما الى ذلك ماهو الا محض خرافة. ولا دخل للكواكب والنجوم بحياتنا ولا تأثير لها عليها.

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ