20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

توقعات 2021 لبرج الاسد تشير الى. ان عام 2020. علم اصحاب برج الاسد الطاقة الزائدة. والقوة الغير موجهة بشكل صحيح. هى اهدار للطاقة بدون فائدة. وعلى اى حال عام 2021. سيشهد تغير نوعى. وسيتعلم اصحاب برج الاسد كيفية الاستفادة من طاقتهم. وكيفية ترشيد قوتهم. وتوجيهها بالشكل الصحيح. ليس هذ فحسب. بل سيشهد 2021. تغير نوعى ايضاً فى نفسية اصحاب برج الاسد. الذين سيكونوا اكثر هدواء واستقرار وقدرة على التسامح. وسيكون لهذا بالغ الاثر فى تحسين واقعهم.

على صعيد الحب

كما ذكرنا انفاً. ان الله سيمنح الكثيرين من اصحاب هذا البرج. قدرة على التسامح. وهذا سيجعلهم يتحلون على قدر من غرورهم ويجعلهم اكثر قدرة على التحاور. وهذا لاشك سيضفى عليهم بهالة من النضج والعمق. وسيكون اكثر قدرة على ان يحب ويُحب من الآخر.

والمرتبطين والازوج من اصحاب هذا البرج. سيبذلون الجهد والسعى. لاستثمار الاوقات المناسبة لاظهار حبهم لشركاء حياتهم. والذين سيكون لة بالغ الاثر على الطرف الآخر. الذى طال انتظارة لهذة اللحظة. وسيسعى هو الآخر لرد الصاع صاعين. ورد مشاعر الحب. بمشاعر اكبر منها.

اما سناجل وعزاب برج الاسد. لايفقدون الامل وعليهم نسيان تجاربهم الفاشلة. فهذا العام سيكون كريم معهم. وسيمنحهم العديد من الفرص. ولكن ظلال الاعوام السابقة والتى منحتهم خبرة وعلمتهم. عدم الانجذاب يكون على اساس الجوهر وليس الظاهر. ولهذا سيحظون بعلاقات صادقة وسيعيشون مشاعر هادئة.

على صعيد المال

الكل يعلم ان اصحاب هذا يتمتعون بقدرة عالية على جنى. وايضاً لديهم عقلية موفرة. وهذا ما يجلب الاستقرار المادى الى حياتهم. ولعلنا نوكد على انة يحب الالتزام بشكل اكثر بما ذكرناة سابقاً. لان جنى الاموال والحصول على المكافأت سيكون فى النصف الثانى من العام. حيث يحصدون مابذلوة من جهد فى النصف الاول.

والحقيقة ان النصف الثانى من العام. سيكون اكثر كرماً من نصفة الاول. وسيحصدون مكافأة جهدهم وصبرهم. وسينعمون بهذا وسيشركون احبائهم ليقرخوا معهم. فأصحاب هذا البرج معروف عنهم الكرم.

على صعيد الاعمال

عام 2021. عام العمل وبذل الجهد. خصوصاً فى النصف الاول منة. فكما ذكرنا جائزة برج الاسد ومكافأتة مؤجلة الى النصف الثانى من العام. وعلية فقط ان يجتهد ويبذل الجهد فة البداية. ليحصل على الجائزة فى النهاية.

ورغم الجهد والتعب الذى ينتظر. اصحاب برج الاسد. الا انهم يعشقون التحديات. وكذلك هو حريص دائماً على تحسين وتطوير نفسة. وهذا ما يجعلة متقبل التعب والتحديات. بل وسعيد بها لارضاء شهوتة فى التحدى. واثبات مهاراتة.

ولهذا فهو لايحقق ماهو متوقع منة. بل يتجاوز هذا. ويحقق نجاح باهر. ولهذا تجد انة موضع ثقة من الآخرين فى مجال عملة.

على صعيد الصحة

الحقيقة علينا دوماً تنبية اصحاب هذا البرج بالاهتمام بصحتهم. فهم يبذلون جهد كبير. ولا يهتمون كثير بصحتهم. غير مدركين ان مايهملونة اليوم. قد يكون سبب لمشاكل فى الكبر.

ولكن عليهم ان يطمئنوا. فعام 2021 لايحجمل لهم بأذن الله متاعب صحية. بل سيكون عام سلسل ومستقر. ولكن نعود ونؤكد. بأن عليهم البعد عن السلوكيات التى تؤثر على صحتهم. واعطاء اهتمام اكثر بها.


توقعات 2021 لبرج الاسد – توقعات 2021 لبرج الاسد – توقعات 2021 لبرج الاسد

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ