19 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

نستهل حديثنا عن توقعات 2021 لبرج الجدى. بقول … اهدؤوا وتفائلوا وكونوا ايجابيين. كل الامور سوف تسير فى مسارها الطبيعى. وسوف تتدفق الامور بتلقائية. وبشكل مرضى. فهذا العام ايجابى فى كل شيئ وفى كافة النواحى بالنسبة لبرج الجدى. حتى وان بدت الامور مرتبكة ومشوشة شيئاً ما. فلاتفقدوا نظرتكم التفائلية. فاحاسسكم صادق والخير آتى بأذن الله.

على صعيد الحب

نبدأ حديثنا عن المتزوجين والمرتبطين. فعام 2021. يعدهم بالهدوء والاستقرار. ومزيد من اللحظات الرومانسية الدتفئة. ليس هذا فحسب. بل يعدهم ايضاً بالتقدم فى علاقتهم. وازدهارها وسيكون شريك راضاً تماماً عنك. ويشعر بحبك ويبادلك اياة. وتبقى الكمياء بينكم نشطة ومتفاعلة على مدار العام.

اما السناجل والعزاب. لم يكونوا منغلقين. وخارج دائرة المشلعر والحب. ولكن الحياة العملية ستأخذهم. كذلك نظراً لطبعهم الانتقائى. سيأخذون وقت فى الوصول لمن يشاركهم المشاعر. ويبادلهم العواطف. ولكن سيصلون الية فى النهاية ويدركون انة كان قريب منهم جداً وطوال الوقت يتطلع اليهم. وينتظر كلمة لينطلق معبراً عن مشاعرة.

على صعيد المال

دعنا نتفق ان عام 2020.لم يكن مرضى لك.  وفى حلقك غصة وفى قلبك غضبة منة. لانك قدمت فية كثير من التضحيات. وبذلت فية الكثير من الجهد. ولكن كان العائد مخيب لآمالك. على اى حال لم يكن هذا العام مخيب لأمالك برجك فقط. فالكثير من الابراج شاركتك هذا الاحساس. وللاسف بعضهم سيظل سوء الحظ مخالفاً لة. ولكن اصحاب برج الجدى سيكونوا من يرضى عنهم الحظ فى 2021. ويغدق عليهم بالعطايا والاموال. ليعوضهم عما فات. اليكم البشرى بمزيد من الاموال. تحقق الاستقرار المادى لحياتكم. بل وتسمح لكم بالاستثمار الذى يحقق مزيد من الدعم والاستقرار المادى. وان كنا ننصحك بالتريث واخذ استراحة محارب. لحين مراجعة الامور لضمان اتخاذ القرار الصائب. هذة واحدة. وهناك امر آخر عليكم الانتباة لة جيداً. عليكم مراجعة مصروفاتكم وترشيدها. وتقليل الغير مجدى منها. والاهم ايقاف المهدر منها. فهناك مصروفات تعد مهدرة بلا طائل او منفعة. فحرصكم على ادارة اموالكم هو مفتاح وسر نجاحكم واستقراركم المادى هذا العام.

على صعيد الاعمال

حقيقة نجب ان نقرها ونعترف بها. والكثيرون يعرفونها. وهى .. اذا كان هناك شخص يعطى العمل حقة ويجيدة وتفانى فى القيام بة. فهم اصحاب برج الجدى. وهذا ماشهد بة عام 2020. حيث كان اصحاب هذا البرج. هم الاكثر قدرة على العطاء العملى. والقدرة على تحمل المسئوليات.

وعام 2021. ينتظر منهم المزيد. ولكن يعدهم ايضاً بالمزيد. فأذا كان عام 2020. قد بخل عليهم ولم يقدر جهودهم. فعام 2021 يعدهم ان يكون اكثر كرماً. وسيكون عطائة لهم وللتابعين لهم. اى سيكونوا مصدر خير لمن حولهم فى دائة العمل. اما الذين يعملون فى اعمال حرة ومستقلة. سيكون لاعمال قدر كبير من النجاح. وسيرتفع مؤشر ارباحهم. ويتصاعد سهم نمو اعمالهم.

على صعيد الصحة

هذا العام يعد ديناميكياً للغاية. اة سريع الحركة على اصحاب برج الجدى. وسيكونون نشطاء جدا. ولكن عليهم. مراعاة الجوزانب الروحانية فى حياتهم الى جانب مراعاة النواحى الصحية. بمعنى. مراعاة البحث عن لحظات استرحاء وهدواء لاستعادة الهدوء الى نفوسهم. واعطاء وقت لعبادتهم. لاستعادة السكينة لارواحهم. ثم يأتى دور الاهتمام بالصحة عموماً من خلال رياضات حتى لو كانت خفبفة كالمشى. ومراعاة ثقافات الاكل السليم والبعد عن الاطعمة الغير مفيدة. وان شاء الله سينعمون بصحة جيدة على مدار العام.


توقعات 2021 لبرج الجدى – توقعات 2021 لبرج الجدى – توقعات 2021 لبرج الجدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!