fbpx
20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

قبل حديثنا عن توقعات 2021 لبرج الحمل. علينا ان نذكر ام هام وهو ان اصحاب برج الحمل. ينطبق عليهم عبارة (fighter) محارب ومقاتل. ولكن نوصيهم مع بداية 2021 ان يمنحوا انفسهم هدنة ويرفعون شعار التغيير. وابداء قدرة اعلى على التكييف  والقبول والبعد عن القتال والنضال.

على صعيد الحب

عام 2021 بلا شك عامًا مختلفًا تمامًا بالنسبة لبرج الحمل عن السنوات السابقة وعليهم ان يتأكدوا من ذلك. فأصحاب برج الحمل فى بداية هذا العام سيحددون مايريدونة على صعيد الحب والعاطفة ويلقون بكل التجارب السابقة فى سلة النسيان. ولكن هذا بالنسبة لما كانت لهم تجارب غير ناجحة. اما الذين حققوا نجاح عاطفى فى 2020 وعلاقتهم راسخة ومستقرة. سيدركون انة آن الاوان للاستماع للطرف الاخر بشكل افضل والتعرف على احتياجاتة بشكل ادق. وفتح قلوبهم بشكل اكبر فهذا مايجعل العلاقة بين الطرفين تصل لمستوى اعلى وافضل.

وسناجل وعذاب برج الحمل. عليهم ان يبشروا بأن فى هذا العام سيجدون اشخاص مختلفين ولعل من بينهم من يخطف قلوبهم. فنساء ورجال برج الحمل يتمتعون بالجاذبية ويستطيعون لفت انتباة الطرف الاخر. ولكن مشكلتهم فى انهم لايكتفون من الطرف الاخر الاتفات اليهم بشكل عابر وانجذاب سريع بل يحتاجون ان يلتفت اليهم بأنتباة وتركيز على طاقتهم وفيمهم. فهم كعادتهم  واقصد اصحاب برج الحمل يحتاجون لوقت قبل الاختيار. ولكن هذة المرة سيكون الاختيار صائب بأذن الله لالن الفرصة مواتية لذلك.

على صعيد المال

علينا ان نشهد لاصحاب برج الحمل بأن الله قد منحهم قدرة عالية على ادارة وتنمية مواردهم المالية. وعليهم ان يتفائلون خيراً بعام 2021. الذى سيأتى ويحمل معة بأذن الله استقرار وراحة اقتصادية لاصحاب برج الحمل. ولاشك سيساعدهم هذا على المساهمنة والمشاركة فى كافة العروض الاستاثمارية التى ستقدم لهم. ولكن نهمس فى اذانهم بالتريث وعدم الاندفاع والتعقل قبل اتخاذ القرار.

على الصعيد الاعمال

نكرر النصيحة لاصحاب برج الحمل بأن الكثير من الامور نستطيع الحصول عليها بالصبر والتسامح والرضى والقبول. وليس كل الامور تأخذ بالعنف والقتال. وعليهم ان يستثمروا الميزة التى حباهم الله بها وهى قدرتهم العالية على التعلم والاستفادة بما يعلموة. فهذة الميزة تجعلة ننميز فى مجال عملة. عن كل زملائة. ويحظى برضى رؤسائة. وهذا سيحقق للكثيرين من اصحاب هذا البرج. فرص كبيرة للنجاح وتسجيل اهداف عملية رائعة. وتحقيق ترقيات. وكل هذا سيصب فى النهاية بشكل او اخر فى رفع المستوى الاقتصادى .. ابشروا القادم بأذن الله افضل

على صعيد الصحة

لن يكون عام 2021، مختلف كثيرة عن سابقة. ولن تكون هناك تغييرات كبيرة على هذا الصعيد. ولكن ختى لايفهم البعض الامور بشكل خطأ. علينا ان نقول انة ايضاً ليس هناك شيئ مخيف. ولكن علينا ان نوصى اصحاب هذا البرج بتوفير وقت للراحة. وعليهم الاهتمام اكثر واكثر بطعامهم. فهذة السلوكيات سيكون لها مردود جيد على صحتهم والحفاظ عليها.


توقعات 2021 لبرج الحمل – توقعات 2021 لبرج الحمل – توقعات 2021 لبرج الحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!