19 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

نبدأ حديث توقعات 2021 لبرج الدلو بتاكيد ان هذا العام هو عام رد الاعتبار لاصحاب برج الدلو والاعتراف بموهبتهم. او دعنا نقول العبارة بشكل صحيح اكثر. وهو ان هذا العام سيعيد لاصحاب هذا البرج اعتبارهم. ويعيدهم الى مكانتهم وسماتهم المعرفة عنهم وهى. جلدهم ومثابرتهم وقوة عزيمتهم. والتى للاسف عام 2020. قلل منها ولذلك تسرب الوهن الى نفوس الكثيرين من اصحاب هذا البرج. ولكن عام 2021. سيعد المور الى نصابها. ويتبوء اصحاب هذا البرج مكانتهم. لذلك هذا العام يبشرهم بناجات عملية كبيرة سنذكرها في سياق حديثنا التالى.

على صعيد الحب

بالمجمل .. عام 2021. عام ايجابة جدا على المتزوجين والمرتبطين. واللامانة يجب ان نذكر ان الامر لن يخلوا من بعض المناوشات والصدامات الخفيفة. والتى للاسف سيكون السبب فيها هم اصحاب هذا البرج., وذلك حين يفقدون صبرهم. ويبالغون فى ردة فعلهم. فى الاستماع وقبول اقتراحات شريك حياتهم. لذلك ننصهم بالهدوء والتمسك بالصبر. وتذكر لحظات الود والحب بينهم وبين شركاء حياتهم لتكون شافع لهم. واعلموا ان قدر بسيط من اللطف مع شريك الحياة سيعد الامور الى طبيعتها. وتزول الخلافات وكانها لم تكن. ولا يبقى الا الحب.

اما اذا انتقلنا بالحديث الى السناجل والعزاب. فهم هذا العام مشغولون بأعمالهم ومشاريعهم. ولن يكون لديهم الوقت الكافى للبحث عن خب او حتى مغامرة عاطفية. ولكن لن يصمدوا. ولن يدوم هذا طويلاً. فقط الشهور الاولى من العام. وسرعان تشتعل قلوبهم بالرغبة فى ايجاد شريك لقلوبلهم. وتبدأ رحلة البحث. والذى يبدأ فى دائرة المحيطين بهم. والذين تجمع بينهم وبين اصحاب برج الدلو اهتمامات مشتركة. لتبدأ المغامرة العاطفية. وللاسف بعضها سيكون عرضة للاخفاق. والقليل منها سيستمر ويذدهر. ولكن الجميل فى كل هذا. ان الخط البيانى لاصحاب برج الدلو. سيظل محافظاً على التوازن الرائع بين الحياة الحاطفية والحياة العملية. فلن تؤثر علاقتهم ومغامرتهم على اعمالهم ومشاريعهم. وتلك سمة جميلة فى اصحاب هذا البرج.

على صعيد المال

اصبح الامر بديهى جداً. فكما ذكرنا ان اصحاب هذا البرج لن تؤثر حياتهم العاطفية على حياتهم العملية. وعلية ستكون اعمالهم فى ازدهار. مما يبشر ايضاً بأزدهار فى الاموال. ولهذا نبشرهم بأعام موفق ومربح. فى الاموال وزيادة فى الاصول والممتلكات. وعليهم ان ينتهزوا هذة الفرصة. وهذا الحظ الموفق. فى البحث عن فرص استثمار. لانة وقت جيد لهذا. وايضاً نهمس فى اذانهم. انتهزوا هذة الوفرة فى المال فى توفير قدر منها لتحسينات فى المنزل. ووسائل الراحة ولكن دون بذخ. فالترشيد وقدر من الحرص هما مفاتيح دوام الاستقرار المادى.

على صعيد الاعمال

كما سبق ان اصحاب برج الدلو اصحاب عزيمة وهمة فى اعمالهم. لذلك سيحظون هذا العام بتقدر واعجاب من قبل اصدقائهم ورؤسائهم فى العمل.

ولكن عليهم ان يدركوا امر هام. او على بعضهم الذين سيغرهم عبارات الاستحسان والتقدير من رؤسائهم. ويعتقدون ان الامور على مايرام. فتهبط عزيمتهم. ويقل جهدهم. عليهم ان يستنهضوا عزيمتهم ويستمروا فى بذل الجهد. ويدركوا انهم اشد احتياج من اى وقت مضى الى العمل والانجاز. وان تألقهم وابداعهم لن يكون لة نفع او قيمة بدون الجهد والعرق والمثابرة

ماسبق للذين يعملون فى شركات ووظائف. اما اصحاب الاعمال الحرة والمستقلة. فهذا العام مبشر جداً لهم. خاصة اذا علمنا ان برج الدلو سيتلقى دعم من كوكب المشترى وزوحل. وهذا يساعدهم فى تحقيق طموحاتهم. ولكن عليهم ان يتذكروا ويعوا النصيحة التى سبق وذكرنها. بأن يستموا  فى بذل الجهد والعمل. ولا يتسلل اليهم الكسل ويحبيط عزيمتهم.

على صعيد الصحة

قد يشعر اصحاب برج الدلو فى فترات من هذا العام. بقدر من الارهاق. فكما قلنا هو عام عمل وبذل للجهد. بالتالى سيكون على اصحاب برج الدلو العديد من الاعباء. عب العمل وعب الاسرة والمسئوليات العائلية  والاجتماعية. لذلك ننصحهم بأن يظلوا دوماً متحكمين ويوازنون بين انشتطهم العملية والروتينية والاسرية وبين اهتمامهم بيالانشطة  الرياضية والصحية التى تطلق طاقتهم الراكدة فتعينهم على القيام بواجبتهم.

وعليهم من فترة لاآخرى. اجراء فحوصات طبية. للاطمئنان دوماً على صحتهم. وقد ننصحهم بتناول مكملات غذائية وفيتامينات لرفع مناعتهم والحفاظ على صحتهم.


توقعات 2021 لبرج الدلو – توقعات 2021 لبرج الدلو – توقعات 2021 لبرج الدلو

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ