fbpx
20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

توقعات 2021 لبرج السرطان والذين عانوا فى عام 2020. من بعض المشكلات نتيجة لكشفهم  عما بداخلهم. وتسرعهم بالكلام فى موضوعات جلبت لهم بعض المتاعب. لذا عليهم هذا العام التريث فى اظهار مابداخلهم. فليس كل ما بداخلك يجب ان يعرفة الاخرين. فكر وقرر .. مايجب طرحة ومايجب حجبة.

على صعيد الحب

هنيئاً لاصحاب برج السرطان هذا العام فى كل مايخص القلب والحب. فهو خالى من التقلبات للمرتبطين. ويحملب فرص جيدة للسناجل والعزاب.

اولاً بالنسبة للمرتبطين فكما قلنا خالى من التقلبات التى يمكننا وصفها بالسيئة. وان حدثت بعض المناوشات ستكون تلك المناوشات العادية والتى يليها صلح ولحظات دافئة رومانسية. فعام2021. يحمل الكثير من اللحظات السعيدة الرومانسية. وننصح ازواج وزوجات برج السرطان بأن يطلقوا العنان لمشاعرهم ويصرحوا بها. فهذا هو المفتاح السحرى. لتدفق وتتطور العلاقة مع الطرف الآخر الذى ستجد منة كل الترحاب والسعادة وسيغمرك بحبة ومشاعرة.

وسيشهد هذا العام فك لعقدة كثيرين من برح السرطان. الذين لايصرخون بمكنون مشاعرهم. وسيعبرون عنها وسيلقى هذا صدى طيب. ورد فعل رائع من الطرف الآخر. وسيكون هذا بداية لتطور العلاقة وازدهارها.

ونعود مرة آخرى. لسناجل وعزاب برج السرطان. لنبشرهم ان هذا العام يوجد احتمالات كبيرة. بعودة ظهور حب قديم.  بعضها سيعود للحياة ويكمل المسيرة. وبعضها سيكون فرصة لاغلاق الملف وانهاء القصة بود واحترام. ودون مشاكل واحزان.

على صعيد المال

لعل مايميز اصحاب هذا البرج هو قدرتهم على المشاركة والانفتاح على الآخر. وكذلك انخفاض نسبة الجشع. مما يجعلهم اشخاص رائعين للمشاركة فى اعمل تجارية.

وعلى اى حال. عام 2021. سيكون هادئ على الصعيد المالى ومستقر. وخالى من عواصف القلق والعسر المالى. بل وربما يتلقى البعض عروض استثمارة جيدة. وبغريزة يستطيع تخير افضلها. كذلك بعض اصحاب برج السرطان. سيحصدون مابذلوة من جهد فى سنوات سابقة. وسيكون هذا العام وما يليلة من اعوام  بأذن الله. فترة راحة بال واستقرار مادى.

على صعيد الاعمال

كل التوقعات تفيد بأن اصحاب برج السرطان سينعمون بهدوء فى مجال المال والاعمال. ولكن عليهم استثمار هذا العام فى اعطاء مزيد من التركيز. فى الدراسة. هذا بالنسبة للدراسين. والتركز على اتقان الاعمال. برالنسبة للعاملين فى اى مجال. وعليهم ايضاً السعى لتوسيع دائرة معارفهم وعلاقاتهم. فهذا الامر سيكون لة عظيم الاثر.

والحقيقة ان اصحاب هذا البرج اصحاب نظرة تعد صائبة. لذلك فهو يجد فى كل تغيير فرصة. ولدية مخزون خبرات. مما يجعلة مؤهل لان يكون مصدر الهام لزملائة فى العمل. بالتالى مهيئ لان يكون محط اعجاب الجميع. وخاصة رؤسائة. مما يرفع فرصة فى الترقيات.

على صعيد الصحة

سينعم بأذن الله اصحاب هذا البرج بالصحة. وليس هذا وحسب. بل الصحة والجمال. لان اصحاب هذا البرج سيكون لديهم فرصة رائعة للاهتمام بصحتهم. والعناية بها. بل سيسعون لتجديد انفسهم وطاقتهم. وسعيهم للممارسة الرياضة سيكون لة عظيم الاثر فى اظهارهم  فى سن اصغر من سنهم.


توقعات 2021 لبرج السرطان – توقعات 2021 لبرج السرطان – توقعات 2021 لبرج السرطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!