fbpx
20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

توقعات 2021 لبرج العذراء. انة عام بأذن الله جيد جداً جداً. لاصحاب برج العذراء. وكما يقولون كل شيئ فى الوقت المناب. وعام 2021. هو العام والوقت المناسب لينعمون فية بالاستقرار والتوازن بمعنى الكلمة. وعليهم ان يستمتعوا بهذا. فيكفى ما عانوة من فترات توتر فى العام السابق.

على صعيد الحب

دعونا نبدأ الحديث عن ازواج وزوجات برج العذراء. والمرتبطين منهم. لان عام 2021. يحمل لهم الكثير من السعادة والرومانسية. ففى هذا العام سينعمون بالهدوء وتبادل الثقة من شركائهم. وسيتبادلون احاديث الحب والود. والعجيب ان اصحاب برج العذراء. سيكتشفون هذا العام فى انفسهم قدرة عجيبة. تمنكنهم من التعبير عن مكنون قلوبهم. مما يجعل الطرف الآخر يشعر بالسعادة والانسجام. وتتقى العلاقة الى مستوى عالى من التفاهم والانسجام والرومانسية

وبالنسبة للسناجل والعزاب. عليهم ان يبشروا فعام 2021. سوف يسعدهم بالعثور على من يبادلهم الحب بالحب. خاص الذين بلغوا حد اليأس من العثور على شريك لحياتهم. عليهم ان يتفائلوا بانهم سيجدون شركاء لحياتهم يأنسون وحدة قلوبهم.

فقط عيشوا حياتكم بعفويتكم الجميلة. ولا ترهقوا انفسكم بالتفكير فى امور الحب. فهو سياتى وحدة وعلى حين غروة. تقبلوا انفسكم وتقبلوا الآخر. ستجدوا ان الامور على مايرام وكما تشتهون. وستعثرون على الحب الحقيقى الذى طال انتظاركم لة.

على صعيد المال

على اصحاب برج العذراء ان يعلموا. ان عام 2021. لن يكون قاس عليهم على صعيد النواحى المالية. بل على العكس. سيبعرض عليهم الكثير من الفرص. للاستثمار والحصول على قروض. ومصادر متعددة لزيادة الدخل وجنى الاموال.

ولكن وجب علينا النصح. لاصحاب برج العذراء بتوخى الحذر|. والتريث قبل الاقدام على اى خطوة. ولا يأخذكم بريق المكسب السريع للاقدام للمجاذفة بأموالك.

ولكن متى احسنتوا الاختبار. وتريثتم فى القرار واخذتم الوقت الكافى للدراسة. ستكون النتائج مبهرة. والاعمال مثمرة. والارباح مجزية. وسيكون 2021. عام لاينسى

على صعيد الاعمال

ان حديثنا على الاعمال ماهو الا اكمال للحديث عن المال. فالاعمال هى السبيل الى المال. واهم ما يجب ذكرة فى سياق حديثنا عن الاعمال. هو ان عام 2021. هو عام المكافأة. التى تحصلون عليها نتاج لجهودكم فى العام السابق. ففى هذا العام سيتحقق النجاح. وتأتى الثمار. ويعترف الجميع بجهوكم. وسيوفنوكم اجوركم. ويمنحونكم حقوقكم. بل وتتوالى العروض والميزات.

ولايفوتنا فى سياق الحديث عن الاعمال ان نؤكد على نقطة هامة. او نصيحة هامة. وهى اعطوا انفسكم قدر من الراحة ولا تجعلوا شعوركم بالنجاح. وما حققتوة من مكاسب. ينسيكم انفسكم وصحتكم. فحفاظكم على صحتكم وحصولكم على قسط كافى من الراحة. سيكون هو القاطرة التى تدفعكم لتحقيق المزيد من النجاج.

على صعيد الصحة

لايوجد فى توقعات برج العذار مايفيد حدوث انتكاسات صحية لاقدر الله. بل على العكس طالعهم يفيد بأنهم سينعمون بصحة جيدة. ولكن الامر مشرط.

بمعنى ان لتحقيق النبؤءة السابقة عليهم الالتزام بالاتى. اولاً الاهتمام بالتغذية والبعد عن عادات الاكل السيئة. المتمثلة فى تناول وجبات غير مفيدة. وثانياً وهو الاهم. الاعتراف بالتعب متى شعروا بة والسعى لحصولهم على قدر من الراحة بالشكل الطبيعى. وعدم اللجواء الى الادوية لاحفاء شعور التعب ومواصلة العمل. فالراحة والتاغذية وممارسة الرياضة. حتى لو كانت مجرد المشى. هى المفاتيح للتمتع بصحة جيدة.


توقعات 2021 لبرج العذراء – توقعات 2021 لبرج العذراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!