fbpx
19 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

ان انماء الصبر واعلاء قيمتة. لهو امر هام لذا نستهل بة الحديث عن توقعات 2021 لبرج القوس . فمن يريد اكتساب الحكمة. ولمن يريد تحقيق النجاح. والحقيقة ان اصحاب برج القوس. يدركون هذة الحقيقة ويعلمونها جيداً. ولكن سعرفونها اكثر ويتأكدون منها فى عام 2021. ففى هذا العام سيؤتى صبرهم النتيجة التى كانوا يحلمون بها. وسيحصدون نتاج صبرهم ويأكدون ان الله لايضيع اجر من احسن عملاً. ويؤتى الصابرين اجورهم. وقبل ان ننهى الحديث فى هذة النقطة. نود ان نهمس فى اذن اصحاب برج القوس. بأن ارادتهم الثابتة. وصبرهم وجلهم. هما مفتاح نجاحهم خلال 2021.

على صعيد الحب

اذا اردنا ان ننوجز الكلام . ونقول توقعات 2021. لاصحاب برج القوس. على صعيد القلب والحب فى كلمة. سنقول. .. (ابشروا 2021. عام جيد جداً) سواء كنت متزوج او مرتبط او سنجل او عازب. جميعهم سوف ينعم ويستمتع بالاستقرار فى الحب. ليس هذا فحسب بل ستعم بمفاجأت سارة.

واذا خصصنا الحديث عن المتزوجين والمرتبطين. فأمورهم بأذن الله ستكون على مايرام واكثر. بعض المنازشات والمشاكسات التى تحدث دوما. والتى تعد ثمة الحياة وملح وتوابل العلاقات. وهى نفسها ستكون المدخل للحظات سعادة وسرور. فبعد الخلاف يسيأتى الوافق والاتفاق والصلح. الذى يخرج من قلوبنا كلمات الاعتذار والحب. والتى يتلقها الطرف الاخر بالشكر ومبادلة الحب بالحب.

والجيد فى عام 2021. انة سيجعل بطريقة ما اصحاب برج القوس يمنحون اسرهم وبيوتهم وعلاقتهم. مساحة من الوقت. وهذا ما لم يكن يحدث من قبل. وسيكتشوفون روعة النتيجة ويتمونون لو كانوا فعلوا هذا من قبل.

كان ماسبق للمتزوجين والمرتبطيبن. وماذا عم السناجل والعازبين؟. للاسف سيبدأ عام 2021. ولايوجد فى الافق شخص مميز. يهز قلوبهم ويستأثر بحبهم. ولكن سينقلب الحال مع منتصف العام. وسيلوح فى الافاق فارس او اميرة الاحلام. وسيجد صاحب وصاحبة برج القوس انفسهم ينجذبون كالمغناطيس. وسرعة قد لايتخيلونها ستتطور العلاقة وترتقى.

على صعيد المال

كل التوقعات تقول ان عام 2021. هو عام زيادة الاموال وارتفاع الدخول والايرادات. وهذا سيرضى اصحاب برج القوس ويهداء صدورهم. فقد حصلوا على ماطال صبرهم فى انتظارة. وتأكدوا ان جهودهم لم تذهب سدى وبلا فائدة.

وبطبيعة اصحاب برج القوس وبعقليتهم وطبيعتهم الكريمة. سيسعون الى استثمار هذة الزيادة. فى انفسهم وفى بيوتهم. وراحة اسرهم واسعادهم وايثار ومساعدة من حولهم. ولهذا ننصحهم ان يفرحوا بما اتاهم ويسعدوا من حولهم. ولا ينسون ادخار ولو القليل للقادم من الايام.

على صعيد الاعمال

عام مثير للهتمام. وجالب للتحديات. ويحتاج جهد وعمل. ولا اعلم ان كان هذا يرضى غرور اصحاب برج القوس. الذين اشتكون من الملل ورتابة الحياة وروتينية العمل. وكان يسعون ويطالبوا بمهام اضافية فى اعمالهم.

وها قد اتاهم ماكانوا يسعون الية. لعلهم يرضة شغفهم. فهذا العام يحمل لهم الكثير من التحديات. ويتطلب منهم العمل بجهد وحماس.

وبالمناسبة .. هذا الامر سيكون مرضى لاصحاب برج القوس. ويشبع شغفهم للتحدى. ورغبتهم الحماسية التى تجعلهم يتمممون اعمالهم بمنتهى الحماس. ليس لاجل نيل اعجاب ورضى من حولهم. والذى يحصلون علية بالفعل. ولكن ايضاً لاشباع شغفهم لهذا. رغم ان هذا قد يسبب بعض التعب والاجهاد. لكن رغم ذلك سيكون الامر مرغوب ومحبوب من قبلهم.

على صعيد الصحة

هذا العام يبشر اصحاب برج القوس. بمزيد من الطاقة. بل واكثر مما هو معتاد فى الايام والسنوات السابقة. وندعوا الله الا يدفعهم فرط الطاقة. الى اهمال انفسهم والانغماس اكثر واكثر فى اعمالهم ناسين منح انفسهم القدر اللازم من الراحة.

كذلك عليهم الاهتمام بالحصول على التغذية الجيدة المتوازنة. والمقصود بمتوازنة هو عدم الاكثر لانهم سيكونوا اكثر عرضة لزيادة وزنهم وفقد رشاقتهم. ولهذا ننصح بالاكل الصحى وممارسة الرياضة.


توقعات 2021 لبرج القوس – توقعات 2021 لبرج القوس – توقعات 2021 لبرج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!