20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

اول مانبدأ بة الكلام عن توقعات 2021 لبرج الميزان. هو ان اصحاب هذا البرج حظهم فى يديهم. فمتى عرفوا قدراتهم وقدروها. وعرفوا موهبتهم واخرجوها. سيكون الاوفر حظاً فى كل الابراج. واذا حدث هذا فى عام 2021. سيعلن اصحاب البرج استرادادهم لكامل ثقتهم. ويصبح ماكانوا يشعرون بة من شك وتوتر. فى السابق ماضى وانتهى. وتصبح الفرص مواتية لمزيد من النجاحات هذا العام.

على صعيد الحب

على اصحاب هذا البرج ان يهداءوا بعد توتر. وان يهنئوا بعد ماعانى بعضهم من اخفاقات. فعام 2021. يحمل لجميع اصحاب برج الميزان البشرة بالاستقرار والسكينة.

وهذا ليس للمتزوجين والمرتبطين فقط. بل ايضاً للسناجل والعزاب. فاللجميع نصيب من السعادة والهدوزء والاستقرار. وبالنسبة للمتزوجين. فالفرصة مواتية لتوسع دائرة الاسرة. اذا كانوا يرغبون فى ذلك. وهناك نقطة مهمة نهمس بها فى اذن متزوجوا برج الميزان وهى. امنح لاسرتك وشريك حياتك حقة من الوقت ولا تجعل العمل ياخذ النصيب الاكبر. حتى تنعم بمزيد من رضاء وحب الطرف الاخر.

اما بالنسبة لسناجل وعزاب هذا البرج. ستكون اولويتهم لاعمالهم ومشاريعهم. ورغم ذلك سيكون امامهم العديد من الخيارات والفرص. ولكنهم لن يستسلموا ويقعوا فى شباك الحب. ما لم يجدوا شيئاً ثميناً وغرياً. فتجاربهم السابقة تجعلهم اكثر حرص. ولكن مازال لديهم الحنين لخوض تجربة حب جديدة ولكن بشروطهم واختيارتهم.

على صعيد المال

لن يشكل المال اى مشكلة لاصحاب برج الميزان. رغم انة لن ينهال عليهم. ولكن كما ذكرنا لن يمثل هذا مشكلة لديهم. ولن تعانى حياتهم من اضطرابات مالية. لانهم دوماً قادرين فى اى وقت على استدعاء موهبتهم. التى ترفع من شأن مشاريعهم واعمالهم. خاصة اذا استنهضوا روحهم القتالية ودافعوا عن مواردهم ومشاريعهم. فبدون شك سيحققون دخل اضافى يسمح لهم بالعيش بشكل مريح بل ويدخرون منة ايضاً.

على صعيد الاعمال

اولاً مواليد هذا البرج الذين لم يجدوا مهنتهم الحقيقية. سيحالف التوفيق هذا العام فى الحصول على مهنة ترضيهم وتناسبهم. بل ونستطيع القول انها ستكون مهنة احلامهم. 

اما الذين استقروا فى اعمالهم وحقق احلامهم العملية. سيتوفر لهم هذا العام نشاط عملى موازى يحققون من خلالة مزيد من النجاحات والدخل. بختصار هذا العام بأذن الله عام الحظ الجبد جداً لاصحاب برج الميزان على صعيد الاعمال.

على صعيد الصحة

طالع وتوقعات برج الميزان لعان 2021. ينبئ ان هذا العام يحمل لهم البركة فى الصحة. بل وتحيطهم على مدار العام طاقة ايجابية كبيرة. ولكن عليهم عدم الاساءة الى هذة المنحة الربانية. بالقيام بتجاوزات من شأنها اهدار طاقتهم واعتلال صحتهم. مثل تناول الاطعة المشروبات عديمة القيمة. او عدم اعطاء انفسهم القدر الكافى من الراحة. واهمال الحفاظ على صحتهم واجسادهم بالقيام ولو بالقليل من التمارين. فالرعاية والحفاظ على صحتهم هو المفتاح لشحن طاقتهم وقوتهم. واستمرار نضارتة بشرتهم. والحفاظ على صحتهم.


Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ