fbpx

حملت سفاح من جارها لحفظ كبرياء زوجها | اللى حصل

13 يناير 2021
التصنيف :
دفتر الاحوال

وسوم :


استشارى صحة نفسية

—————————————————
أسيوط – مدينة ديرط
—————————————————
تبدوا البيوت لمن يراها من الخارج جميلة. ولكن قد يكون فى داخلها مواجع وآلم وقصص اغرب من الخيال. تبدوا هادئة. لكن بداخلها نيران مستعرة. وقصتنا بعنوان (حملت سفاح من جارها لحفظ كبرياء زوجها) مثال صادق لهذة الكلام.

وبطلها (محسن) شاب مثل كثير من الشباب. تخرج من الجامعة. وسعى يبحث عن عمل. وبعد عناء وفقة الله بالحصول على وظيفة. وخلال سنوات قضاها يعمل بجهد وصبر. ويدخر كل مايستطيع حتى. يستطيع تجميع ثمن شقة. وحقق الله لة ما اراد بالحصول على شقة مناسبة. وايضاً قابل من استطاعت ان توقظ مشاعر الحب فى قلب (محسن). وخلال سنوات قليلة استطاع تجميع المهر. وتجهيز الشقة. وتقدم لمن اختارها قلبة.

انسان جميلة وعلى قدر بسيط من التعليم. ولكنها ذات حسب ونسب. وكانت تبادلة مشاعر الحب. ورحبت اسرتها بة. فهو ايضاً من عائلة كبيرة من عائلات صعيد مصر وتحديدا مدينة اسيوط. وقضى الزوجين ثلاثة اشهر من السعادة. ولكن من الشهر الرابع بدأت المضايقات. من خلال سؤال اهل (محسن) المتكرر عن المولود. وعن الانجاب. فأهل الصعيد يهتمون بهذا الامر بشكل كبير. ومدة اربعة اشهر بالنسبة لهم فترة كبيرة.

وامام كثرة الاسئلة والالحاح. اضطر (محسن) للذهاب هو وزوجتة لاستشارة طبيب. وبدأت رحلة مع التحاليل والاستشارات والذهاب لاكثر من طبيب. ولكن للاسف كانت النتيجة صادمة. فقد اثبتت التحاليل ان الزوجة سليمة ولا يوجد مايمنعها من الحمل. ولكن المشكلة كانت فى (محسن). فهو عقيم. وللاسف لن يستطيع الانجاب. فقد اثبتت التحاليل ان الحيوانات المنوية لدية ميتة ومشوهة. وبالطبع سبب هذا الخبر صدمة كبيرة لـ(محسن) حتى انة لم يستطيع منع نفسة من البكاء. وبادرت زوجة بحضنة ومحاولة تخيف الصدمة علية. ووعدتة انها من الان ستعتبرة هو ابنها وزوجها. واتفقا على يظل هذا الامر سراً بينهم الى الابد.

قد يكون الاهل سبب الخراب

ولكن كانت المشكلة فى اسرة (محسن) التى ظل كل فرد فيها يسأل عن سبب عدم الانجاب. ودون ان يتحقق يلقى باللوم على الزوجة. وكان هذا الامل يشكل ظغط شديد على محسن وزوجتة. وكانت الضغوط تتزايد لدرجة انها اصبحت مطالبة من امة واشقائة بسرعة السعى للزواج من آخرى. ووصل هذا الكلام لزوجتة. والتى ظات تبكى طول الليل. وكان محسن يهدءها ويقسم لها انة لن يفعل هذا مها حدث.

ولكن زوجتة ظلت تشعر بالقلق والخوف ولا تدرى ماذا تفعل. ولكن ظلت تفكر فى طريقة تجعلها تحتفظ بزوجها. وتجعلة يسترد كبريائة وشرفة امام أخوتة واهلة. بعد ان فشلت محاولتها فى اطفال الانابيب. لان طفل الانابيب يحتاج لحيوان منوى من زوجها. وللاسف حيواناتة المنوية لاتصلح فهى ام ميتة او مشوهة. الا انها تقبل الحصول على حيوانات منوية من متبرع. اى من رجل آخر غير زوجها. وحتى لو وافقت فتكلفة طفل الانابيب كبيرة. ولكن ظلت على مدار ايام كثيرة تفكر فى أمراً ماً لايعرفة غيرها.

الى ان فاجأت زوجها قائلة. انة آن الاون ان يرفع رآسة امام اهلة كلهم وايضاً نرفع رأسنا امام أهلى وامام الناس جميعاً. فأنا حامل !!! ..  وقعت الكلمات كالصاعقة على محسن. فهو يعلم ان هذا مستحيل. فبادر وقال لها .. اكيد هو حمل كاذب. فأنا وانتى نعلم اننى عقيم. فقالت لة انها تأكدت من الدكتور. ولكنة الح وضغط عليها لمعرفة الامر بشكل اوضح.

المفاجأة الكبرى

وكانت المفاجأة الاكبر. وهى اعتراف زوجتة بانها أشفقت علية. وان قلقها على حياتهم الزوجية. دفعها لاقامة علاقة محرمة مع جارهم  لتحمل منة. كانت كلمات زوجتة. تقع علية وقوع الصاعقة. شعر بدوار شديد. تمالك نفسة حتى وصل لغرفتة. واخذ جهاز التسجيل وذهب بة الى غرفة آخرى. وقام بتسجيل شريط كاسيت قال فية ان المولود الذى تحملة زوجتى فى بطنها ليس طفلى ولا من صلبى. وانة ثمرة علاقة زنا.

وانها فعلت هذا حتى لايشعر بالعار امام اهلة وعشيرتة. حين يعرفون انة عقيم. وهو سبب عدم الانجاب. وانة قرر الانتحار ليتخلص من عارة. ولانة غير قادر على تحمل هذة الفكرة. وغير قادر على ان يعيش هذة الكذبة. لذلك قرر الانتحار والتخلص من حياتة ليتخلص منهم فهم السبب فى تحطيم حياتة لان زوجتة كانت راضية. ولكن كلامهم هو ما دفعها لهذا. ترك الكاسيت وتوجة للمطبع وتناول مايسمى (حبة الغلة). وهى نوع من المبيدات على شكل قرص توضع لمنع الغلال من التسويس. ولكن كما اثبت المعمل الجنائى والطب الشرعى. انها شديدة السمية بالنسبة للانسان. حيث انها تتفاعل مع مياة وعصارة المعدة وتنتج غاز (فوسفيد النيتروجين). وهو شديد السمية يتسبب فى موت الانسان فى ثوانى معدودة.

مات محسن ولكن فضح الامر. عندم اكتشف شقيقة بعد فترة وبالصدفة شريط الكاسيت وسمعة. وابلغ الشرطة التى حولت الشريط للنيابة. وامرت بالقبض على الزوجة وعشيقها.


أضغط لمتابعة المزيد من موضوعات (عوالم خفية) و (البيوت أسرار)



طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح


اضاع-شرف-ابنتة-وقتل-زوجتة--2-min



حملت سفاح من جارها لحفظ كبرياء زوجها – حملت سفاح من جارها لحفظ كبرياء زوجها – حملت سفاح من جارها لحفظ كبرياء زوجها

Comments are closed.

error: Content is protected !!