عالم مجنون يتسبب فى تحول توأم لفئران تجارب -

26 يونيو 2021
التصنيف :
دنيا الله

وسوم :


عالم مجنون يتسبب فى تحول توأم لفئران تجارب. نعم هذة حقيقة. وما ستقرأة ليست رواية خيالية. انما قصة واقعية حدثت بالفعل بدأت أحداثها. فى يوم 12 يوليو من عام 1961. فى هذا اليوم أنجبت طالبة جامعية ثلاث توائم. من علاقة غير شرعية. وللاسف لم يكن بمقدورها الاحتفاظ بهم أو رعايتهم. لذلك عرضتهم للتنبى. وصادفت هذة الاحداث. واحدة من اكثر الافكار جنونية طرقت فى راس عالم النفس الأمريكى “بيتر نويبارو” والفكرة كانت تدور حول مدى تأثير الطبيعة البيولوجية على الأشخاص. ومدى تأثير النشأة. وماذا سيكون مصير التوائم الثلاثة اذا اقام كل منهم فى بيئة مختلفة., ومدى تأثير هذا على شخصيتهم فى المستقبل.

وكان التوائم الثلاثة التى انجبتهم هذة الطالبة. أختيار مثالى لتجربة هذا العالم. لهذا اقدم على تبنيهم. ومنح كل منهم لعائلة مختلفة. وكان ذلك عام 1961. وبذلك تفرق الاشقاء.

الصدفة تجمع الفرقاء

ولكن جمعتهم الصدفة بعد تسعة عشر عام. حينما تفاجأ احدهم وهو “روبرت شافران” فى يومة الاول بكلية سوليفان بنيويورك. بترحيب شديد من شاب يسمى  “مايكل دومنيتز”. والذى تفاجأ هو الاخر بفتور وتجاهل “شافران”. وادرج انة ليس صديقة المقرب “إدى جالان”. انما يشبههة الى درجة كبيرة جداً. مما جعلة مصرّ على ان يلتقى “شافران” وصديقة “جالان” وكان لقائهم مسار لحديث الكلية ووسائل الاعلام. وتزاد الامور أثارة وغرابة. حينا يتلقى الشقيقان اتصالاً هاتفياً من شخص ثالث يؤكد انهة شقيقهم الثالث.

اصبح لقاء الاشقاء الثلاثة حديث الولايات المتحدة الامريكية. وتقدمت حياتهم واقاما مشروعاً خاص بهم. ولكن وبشكل فجائى صادم انهى “جالان” حياتة منتحراً فى سن الثالثة والثلاثون لانة لم يتمكن من التأقلم مع حياتة الجديدة.

وتوالت الاحدث واكتشف الشقيقان الذين كان على قيد الحياة ان تفرقهم لم يكن مصادفة. بل كان بفعل فاعل. وانهم كانوا ضحية لتجربة علمية لعالم يهودى كان الاسبب فى تفرقهم لأجل البحث الذى يقوم بة. وليس هم فقط بل هناك توائم آخرين عانوا من نفس المصير. ولايزال الشقيقان يطالبان المجلس اليهودى المسئول عن التجربة بالكشف عن الوثائق  الرسمية التى تخصهم. وبأن يقدم اعتذار رسمى وتعويض لهم عن معاناتهم التى كانوا السبب فيها.

تحول توأم لفئران تجارب – تحول توأم لفئران تجارب

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ