23 فبراير 2021
التصنيف :
رحيق الكتب

فرصتك لأخراج أبداعاتك للنور . من خلال مبادرة الدار الجامعية للنشر والتوزيع. وهى واحدة من كبريات دور النشر على مستوى مصر والعالم العربى .. ساهمت فى دعم المكتبة العربية بالعديد من الاصدارت فى مجالات متعددة. الادارة – الاقتصاد – المحاسبة – الاحصاء – القانون – تكنولوجيا المعلومات – علم النفس – السياحة والفندقة. وغيرها من الاصدارات الاكاديمية.

وكنا ومازلنا نحرص على المشاركة فى المعرض الدولية لنكون على تواصل بجمهورنا فى البلاد العربية. وكنا رغم تركيزنا على الكتب الاكاديمية. والحرص على استقطاب كبار الدكاترة من مختلف البلاد العربية لطرح كتبهم ليستفاد منها كل المثقفين والدارسين فى كل البلدان العربية.

لكن دوماً نضع نصب اعيننا. جانب الابداع الادبى. لادراكنا لاهميتة فى تشكل وتهذيب الوجدان وثقل العقول وخاصة الشباب. ومن هذا المنطلق كان توجهنا لافتتاح قسم خاص للنشر الادبى. معنى بالاصدارات الادبية للاطفال فى كل الاعمال وصولاً لمرحلة الشباب.

ولما لمسناة فى توجهات الدولة لتمكين الشباب. ولاننا نؤمن بمواهب الشباب. كذلك هم الاجدر للتحدث مع اقرانهم. فهم الاكثر ادارك بفكرها وتوجاهتهم وحتماً سيكون التواصل بينهم اسهل

ومن هذا المنطلق تأتى مبادرتنا فى تلقى ابداعات الشباب. واتاحة الفرصة للموهبين والمبدعين منهم. لتلقى اعمالهم وتجهيزها ونشرها وطرح للاسواق والمعارض الدولية. مما يجعل اعمالهم متاحة لاقرانهم فى كل البلدان العربية. ويكون مردود هذا عظيم عليهم. لاننا نؤكد على حفظنا لكافة حقوقم الادبية والمادية. ونؤكد على اجتهادنا على نشر اعمالهم والتى سنفرض وجودهم على الساحة الادبية. فنهم سيكون كبار ادباء وروائى المستقبل بأذن الله.

نفاط هامة

1- يشترط ان تكون الاعمال المقدمة فى من ابدعات اقلامهم وغير مقتبسة او سبق نشرها

2- المجال مفتوح للكتابات الادبية والقصص الرومانسية والبوليسة والخيال العلمى وقصص الرعب.

3- قصص الاطفال لمختلف الاعمار

بعد الاطلاع على الاعمال … وفى حالة قبولها سيتم الاتصال والتعاقد مع الكتاب لنشرها.

يرجى السرعة فى التواصل من خلال الاتصال او الواتس او ارسال رسالة الكترنية من خلال ملئ


يمكنكم التواصل من خلال الاتصال او الوآتس على التليفون التالى : 01013753747
او التواصل من خلال موقع الدار الجامعية للنشر والتوزيع – أضغط هنا

ترسل الطلبات على حساب وآتس : 01013753747


تلقى الطلبات بداية من الجمعة : 26/2/2021
ولمدة اسبوعين


تابع الموضوعات التالية على موقع اللى حصل


بعيدا عن عالمنا الذى نعيشة بشكل ظاهر. يوجد للكثير منا. عالم موازى …. أو بالاحرى عالم خفى. لا يعرفة ولايعرف اسرارة الا من يعيشة ومن يسمح لهم بمشاركتة هذة العالم الخفى. لانة فى الغالب عالم يحوى أعمال آثمة. وخطايا والعديد من الاسرار يخجل اصحابها البوح بها. ويجتهد لآجل سترها وأخفائها. .. ولكن متى يشاء الله تنكشف هذة العوالم الخفية ويفضح امرهم. ويهتك سترهم. ويصبح عالمهم الخفى مكشوف للجميع وأسرارة معروفة ومكتوبة ومتاحة للجميع … واليكم العديد منها على موقع اللى حصل


قاموس تفسير الاحلام

تابع على صفحات موقع اللى حصل قاموس تفسير رموز. وكلمات الاحلام. هو خلاصة ابحاث مقارنة واختبارات لطوائف مختلفة. اجتماعيا وثقافيا وطبقية من الناس. وعلية تتم حصر المفردات ابجديا لتسهيل تفسيرها. وكل ما علي و البحث عم المفردة المطوبة. تبعا للحرف الاول من الكلمة او الرمز وان لم تجدها ابحث عم مرادفها فمثلا قد لاتجد كلمة (دگان). قد لاتجدها ولكن تجد مرادفها وهي كلمة محل ، قد لاتجد كلمة (عربية). ولكن ستجد مراد مرادفها وهو كلمة (سيارة)


صفات وسمات الابراج

حين نحدثك عن صفات وسمات الابراج. فهو ليس ضرب من ضروب الشعوذة او باب من ابواب التسلية. وحتى حين يقولون انة (تنجيم) فالمقصود انة علم يدرس الاجرام السماوية والاجسام الكونية والمجرات وتأثير الكواكب والنجوم والافلاك على حياة وسماتة وصفاتة.


سلسلة تنمية القدرات الشخصية

بدأ اهتمام الناس بدراسة انواع الشخصيات منذ القدم، وما التنجيم وقراءة الكف الا بعض محاولات البشر تصنيف الناس الى شخصيات وانواع، ولكن علم الشخصية كعلم لم يبدأ الا في بدايات القرن العشرين، فاصبح هناك اطباء وباحثون من امثال فرويد وادلر ويونج ممن حاولوا دراسة الشخصية، وذلك من خلال اساليب علمية مثل الملاحظة والاستنباط والتجربة، وقد بنى كل من هؤلاء العلماء نظرية شاملة للشخصية، مبنية جزئيا على ملاحظات في عينات علاجية وجزئيا على ارث حضاري وثقافي مثل الحضارة اليونانية او المسيحية،

وقد حاول هؤلاء العلماء الأوائل بناء نظريات يمكنها ان تفسر كل السلوك الانساني، ففسر فرويد السلوك على انه ناتج للصراع النفسي بين الشهوات والضمير والواقع، فالانسان بشهواته في حالة تصادم مستمر مع حدود الواقع والنظام الاجتماعي، فالدافع الاساسي هنا هو شهوة الجنس وشهوة العدوان، فالانسان بطبعه شهواني والنظام الاجتماعي عليه تنظيم عملية الاشباع والا تصرف الانسان بوحشية كما نرى في اوقات الحروب او غياب القانون. ,واليكم المزيد من المعلومات والدراسات الخاصة بالشخصية وتنمية قدراتها.


فرصتك لأخراج أبداعاتك للنور – فرصتك لأخراج أبداعاتك للنور – فرصتك لأخراج أبداعاتك للنور

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ