fbpx

فضيحة (حمزة مون بيبى) واللعب مع الكبار | اللى حصل

1 فبراير 2021
التصنيف :
دفتر الاحوال

قضية او فضيحة (حمزة مون بيبى). اكبر سلسلة فضائح وابتزاز. تعرض لها مشاهر الوسط الفنى فى العالم العربى وورد اسم (تامر حسنى) فيها. وكان النصيب الاكبر من الفضائح والاضرار طال الاعلامية (مريم سعيد نضرا) والتى تم طلاقها ورفدها من عملها بقناة (MBC). وكذلك الاعلامى (صالح الجسمى) شقيق الفنان (حسين الجسمى) والتى على اثرها ايضاً تم القبض على المطربة (دنيا بطمة) وشقيقتها.

ماهو حساب (حمزة مون بيبى)

حساب  (حمزة مون بيبى) .. مجرد حساب على تطبيق (سناب شات). كان منتشر بين مجموعة من الشباب والشابات المغاربة. ثم انتقل الى (انستجرام). ويتخصص فى نشر الفضائح عن مشاهير دولة المغرب.  وبدأ المتابعين للحساب يتزايدون حتى بلغوا عشرون مليون متابع. ولم يعد متابعين الحساب من المغاربة فقط. بل ضم متابعين من مختلف الدول العربية.

فضيحة حمزة مون بيبى

وحساب (حمزة مون بيبى) فتح لاول مرة. من حساب مصممة الازياء المغربية. (سلطانة). ولكن لم تكن سلطانة هى من قامت بنشر الفضائح. بل كانت هى اولى الضحايا لهذا الحساب. فقد تم التهكير على حسابها. ولكنها استردت الحساب من خلال هاكر آخر استطاع استرداد الحساب من الهاكر الاول الذى سرقة. ولكن كان قد تم سرقة محتوياتة والاطلاع على كافة بياناتة. وكان اهمها مكالمات بين صاحبة الحساب مصممة الازياء سلطانة وبين شخص يدعى (حمزة) كانت تلقبة بـ(مون بيبى). ممايدل على ان هناك علاقة تجمع بين سلطانة وهذا المدعو حمزة.

بداية حساب (حمزة مون بيبى)

وتفاجأت سلطانة فيما بعد بظهور حساب على سناب شات وتم تسميتة (حمزة مون بيبى) وتم نشر مكالمات وصور سلطانة بهدف ازعاجها والتشهير بها. وبدون شك تسبب هذا فى فضيحة كبيرة لسلطانة. التى اكدت ان وراء هذا الحساب. والذى يقوم بمحاربتها انسانة دخلت بيتها هى واختها. وكانت تعتقد انها صديقة ولكنها اكتشفت انها تضمر لها الحقد والغيرة والحسد.

ضحايا حساب (حمزة مون بيبى)

لم يتوقف حساب حساب (حمزة مون بيبى) عند التشهير بسلطانة بل استمر بنشر صور لفتايات يتم الايقاع بهم وتصويرهم فى اوضاع مخلة. ليتم فيما بعد ابتزازهم. ولم يتوقف عند هذا الامر. فشهرة الحساب وازدياد عدد متابعينة. اغرى القائمين علية لتوسيع دائرة الفضائح التى تنشر علية لتشمل مشاهير من الفنانين والاعلامين ومن خارج الوسط الفنى والاعلامى ايضاً.

فضيحة حمزة مون بيبى

منهم على سبيل المثال. الدكتور عبد الصمد أو المعروف (بدوك صمد). والذى طالة تشهير الموقع من خلال نشر صور صادمة لة. اتهم على اثرها وبسببها بالمثلية الجنسية. والذى عقب بأن هذا الحساب سبب لة ضرر نفسى كاد ان ينتحر بسبب ماقيل عنة. وكذلك تناول الحساب مغنى الراب المغربى زهير بهاوى ونشر عنة فيديو اباحى. واستمر الحساب فى نشر صور ومكالمات لفنانين ومشاهير واعلامين. وذاع صيتة وزاد عدد المتابعين ختى بلغ 20 مليون متابع

اكثر المتضررين من حساب (حمزة مون بيبى)

فضيحة حمزة مون بيبى

تعد الاعلامية (مريم سعيد نضرا) والتى تم نشر صور فاضحة لها. تسببت هذة الصور فى طلاقها قبل يومين من حفل زفافها من مليادير مغربى كانت بينهم قصة حب ولكنها انتهت بسبب ما اذيع عنها. بل وفقد ايضاً عملها على قناة (MBC) بعد ان كانت بدأت فى اللمان وعلى وشك حصد ثمار جهدها.

تامر حسنى وحساب (حمزة مون بيبى)

فضيحة حمزة مون بيبى

الحقيقة لم يتناول الحساب الفنان الجميل تامر حسنى بشكل مباشر. بل تناول ممثلة مغربية تدعى (جليلة) نشر تسريبات لها عن تتحدث فية عن علاقة حب بينها وبين تامر حسنى. وفى هذة الفترة حدثت خلافات كبيرة بين تامر حسنى وزوجتة. كادت تصل للطلاق. والبعض ربط بين ما اشيع على حساب (حمزة مون بيبى) وبين الخلافات الاسرية بين تامر وزوجتة. وتم التشهير بجليلة ونشر رقم تليفونها. مما سبب لها كثير من الاذى.

قائمة الضحايا طويلة

فضيحة حمزة مون بيبى

وقائمة الاغتيال المعنوى والتشهير والسي والقذف. طالت اشخاص كثيرين. منهم (سميرة الدودى) التى اتهم الحساب ابنتها بقتل ابيها وان لها سوابق اجرامية. وكانت (اميمة بعزية) والتى اتهمها الحساب بخيانة زوجها. وباهتمامها بأعمال السحر والشعوزة وبانها كانت السبب فى جنون زوجها. كذلك تسبب الحساب فى طلاقها من زوجها الثانى. عقب نشر فيديو مثير للجدل. يجمعها مع ماكيير النجوم (جواد قنانة). وكان ضمن ممن شهر بهم الحساب. الاعلامى (صالح الجسمى) اخو المطرب المشهور (حسين الجسمى).

كشف حساب (حمزة مون بيبى) والقائمين علية

بداية كشف الحساب والتحرى عن القائمين علية من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المغربية. كان بعد بلاغ من آخر المتضررين من هذا الحسياب وهى فنانة مغربية تدعى (سعيدة شرف) اتهمها الحساب بانها صديقة وداعمة لاحد الانفصاليين. والانفصاليين لمن لا يعرفهم هم مجموعة تنادى بالانفصال عن دولة المغرب ومطلوبة امنياً. ولكن قبل ان تتقدم بالبلاغ. استعانت بأحد قراصنة حسابات الانترنت واستطاع الحصول على مكالمة بين القائمين على الحساب وهم يدبرون لها هذة المكيدة. ايضاً فى نفس الوقت تقدم (محمد المديمى) وهو رئيس المجلس الوطنى لحقوق الانسان بالمغرب. ببلاغ افاد فية تعمد الحساب التشيهر بة وتصويرة فى اماكن عامة والتعليق باللسب والقذف فى حقة. واستطاع المركز المغربى لحقوق الانسان الاتصال بضحايا الحساب.

فضيحة حمزة مون بيبى

وكان اولى الشخصيات التى تم التواصل معها مصممة الازياء سلطانة. والتى افادت ان وراء هذا الحساب سيدة تدعى (عائشة عياش). ولكن كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تكلفت بالملف، والتي تعتبر أعلى أجهزة الأمن الوطني. نضرا لخطورة الملف. لأن هذا الاسم سيجر أسماء أخرى لأيدي القضاء.قد بدأت تحقيقتها وبدأت ترصد القائمين على هذة الحساب. واسفرت التحقيقات عن ضلوع ثمانية اشخاص فى هذا الحساب. اولهم سيدة تدعى (سكينة كلامور) صاحبة محل لبيع الملابس بمدينة مراكش والتي كانت مقربة وتربطها صداقة بالمصممة سلطانة.

وفيما بعد اصبحت صديقة ومقربة جداً من المطربة الشهيرة (دنيا بطمة) والتى تم القبض عليها فى نفس القضية واعتبرت هى واختها (ابتسام بطمة) ضمن الثمانية المتهمين. والحقيقة كانت سقوط فاطمة بطمة. فى هذة القضية مفاجأة كبيرة جداً. فهى مطلابة مشهورة وحاصلة على وسامين ملكيين، وهي وريثة اسم فني عريق في الساحة الفنية. ولكن تم الافراج عنهم بكفالة.وصلت قيمة كفالة دنيا لوحدها 50 مليون سنتيم وسحب جواز سفرها.

متهمة وحيدة لاتزال هاربة

وباقى المتهمون هم (عدنان الساقي) وهو صاحب وكالة لطلاء السيارات. و(محمد ظاهر) مراسل صحفي وصديق لكلامور. وشخص يدعى (علاء الدين) اعترف بانة القائم على الصفحة والادمن لها. وشخص يدعى (أسامة) وهو القائم بأعمال القرصنة والتهكير. اما الاسم الاخير والتى تعد المتهم الوحيد الهارب. هى (عائشة عياش). وتم تناقل اخبار تفيد القبض عليها فى مطار دبى. حيث كانت تقيم.

فضيحة حمزة مون بيبى

وأكدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. التى قامت بالتحقيق والقبض على المتهمين ان الحساب لم يكتفي بالتشهير بالمشاهير وتدمير حياتهم الشخصية والمهنية فقط بل تجاوز الأمر ذلك، بتجهيز خطط محكمة ليصطاد فرائسه. وذلك بالاعداد السيناريو الكامل وتجسيده في الأمر الواقع وذلك بتوريط ضحاياه في اعمال مشينة يتم توثيقها، بهدف ابتزازهم فيما بعد واجبارهم على القيام بأعمال يختارونها أو من أجل كسب أموال باهضة أو الانتقام من شخص معين أو الابتعاد عن طريقه….. والمقابل عدم نشر تلك الفضيحة، وفي حالة عدم موافقة الضحية يقوم الحساب بمهمة تدميره مهنيا وأسريا واجتماعيا عن طريق التشهير به.

فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى)

أضغط لمتابعة المزيد من موضوعات (عوالم خفية) للدكتور/ نشأت المرصفاوى



طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح

فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى) – فضيحة (حمزة مون بيبى)


اضاع-شرف-ابنتة-وقتل-زوجتة--2-min

Comments are closed.

error: Content is protected !!