24 يوليو 2020
التصنيف :
فنون ونجوم

وسوم :


فيلم أنا قبلك (Me Before You)‏ هو فيلم دراما انتج في الولايات المتحدة سنة 2016.

من بطولة إميليا كلارك وسام كلافلن وجانيت مكتير وتشارلز دانس.

الفيلم تدور قصة حول فتاة من مدينة صغيرة وتعمل في احد المحلات وتعيش حياتها الروتينية الطبيعية ويعبر لها صديق عن حبه لها ولكنها تجد صعوبة في قبول هذا الشخص، وتحدث مفاجاة ويتم طردها من العمل وعلى الجانب الاخر تقع حادثة دراجة نارية للشاب للبطل وتمنعه عن القيام بكل ما اعتاد ان يقوم به في السابق ولكن هذة الحادثة تجعلهم اكثر تقرباً من بعضهما البعض وتزيد حياة كل واحد منهما سعادة على غير المتوقع والمفاجئ ، نوقف هنا ونفكر .. هى لية رفضت حب الاول وقلبها انشغل بالثانى ؟؟

الزتونة .. او التكة .. او حل المعضلة فى لقطة صغيرة فى الفيلم كانت فية البطلة بتحكى للبطلة ان كان عندها وهى صغيرة شراب مخطط اسود فى أصفر .. كانت بتحبة جداً … وهرته لبس لحد ما اتقطع وانها بحثت عن واحد مشابة لة يناسبها وهى كبيرة وملقتش الواد البطل فضل فاكر الموضوع دة وفضل يبحث لحد ما قدر يلاقية .. ويقدمة لها هدية .. فرحت بية جداً جداً ..  حتقولى يعنى معقول كسب قلبها بشراب مخطط اسود فى أصفر ااقولك يبقى محستش بالفيلم (قلبك مات) ياحول الله السر فى كلمة (الأهتمام) هو أهتم وركز وسمعها .. واهتم وبحث بقلب وبجدية أهتم انة يسعدها …

أسعدوا أحبائكم بالاهتمام … اهتموا بهم وستجدوا مايسركم

وقال ” كريس سترينجر”. فى حديث لمجلة “نيتشر” العلمية الاسبوعية. انة لاتزال هناك اسئلة مهمة وملحة. حول قضية “أنسان وبلتداون” لانها تشكل عملية نصب وقع فى شباكها العديد من العلماء. أضافة انها كانت سبب فى تدول ونشر معلومات كاذبة ومضللة. لذا علينا تان بحث لنعرف يضاً. من كان وراء ذلك.  واكمل حديثة بأنها تشكل اكبر عملية نصب فى التاريخ. واكبر قضية لتزوير العلم والتاريخ.


فيلم Me Before You – فيلم Me Before You

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ