ليلة القبض على عصابة القطط - موقع اللى حصل

15 مايو 2022
التصنيف :
غجائب وطرائف

في واقعة طريفة جداً. بطلتها سيدة مسنة أمريكية. تدعى (Ruth Gregson). تبلغ من العمر ثلاثة وثمانون عاماً. كان معروف عنها حبها الشيد للقط. حتى انها كانت تأوى في بيتها حوالى خمسة وستون قط وقطة. ليلة القبض على عصابة القطط

كانت معروفة بين جيرانها بانها سيدة طيبة وعطوفة لذا حظت بحب جيرانها وتعاطفهم معها لانسانيتها وعطفها على القطط واستضافتهم في بيتها. حتى ان بعضهم كان يساعدها ويقدم لها البعض من الاكلات كهدية لضيوفها القطط.

بل وكانوا جميعاً لا يترددون في استقبال اى من هذه القطط حين تذهب احداهم لبيت اى منهم. فهم يثقون ان السيدة العجوز تهتم بهم وتنظفهم.

ولكن بعد عدة سنوات تفاجأ الجميع بألقاء القبض عليها من قبل شرطة الولاية. تسأل الجميع عن السبب. ليتفاجأ الجميع بانها متهمة بالسرقة. وتوالت الاخبار وعرفوا المفاجأة الأكبر. وهى انها زعيمة لعصابة. وافراد عصابتها هم القطط التي تربيهم.

فقد استطاعت تدريبهم على سرقة المجوهرات من بيوت الجيران. حتى ان حصيلة المسوقات بلغت 650 الف دولار. والطريف انة عند مواجهتها بهذة التهمة لم تنفيها او تحاول تبريرها. انما قالت بسخرية. (واجب على القطط العمل لاجل الحصول على طعامهم).

موقع اللى حصل
مكر المنصور ودهاء الاصمعى

ليلة القبض على عصابة القطط,عجائب,وطرائف,وغرائب,العالم,غرائب,وعجائب,النساء,موقع,facebook,أغرب,الحياة,مضحكة,كتاب,تحميل,بالصور,نيوز,google,عربي,بوست,العجائب,الأوسكار,جوائز,كتب,اليمن,الغرائب,جريدة,alarab,pdf,صور,البحث,عجائب,وطرائف,وغرائب,العالم,غرائب,وعجائب,النساء,موقع,facebook,أغرب,الحياة,مضحكة,كتاب,تحميل,بالصور,نيوز,google,عربي,بوست,العجائب,الأوسكار,جوائز,كتب,اليمن,الغرائب,جريدة,alarab,pdf,صور,البحث,عجائب وغرائب,عجائب وغرائب وطرائف,عجائب وغرائب الدنيا,عجائب وغرائب وطرائف حول العالم,طرائف وغرائب وعجائب,عجائب وطرائف مضحكه,عجائب,عجائب وغرائب العالم,عجائب وغرائب في الدنيا,عجائب وغرائب حول العالم,غرائب وعجائب,عجائب وغرائب دنيا,عجائب وطرائف,عجائب وغرائب تحت الماء,عجائب وغرائب مضحكه جدا,مواقف وغرائب وعجائب,حوادث وغرائب وعجائب,عجائب وغرائب المخلوقات,قصص عجائب وغرائب الدنيا,عجائب وغرائب عن الكواكب,عجائب وغرائب الشعب المصري,عجائب وغرائب البشر حول العالم

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ