للعناية بنظافة وأناقة حمام منزلك - - موقع اللى حصل

29 فبراير 2024
التصنيف :
بيتك ومطبخك

حمام منزلك مكان هام وخاص ويجب ان يحوز اهتمام ويلقى من سيدة البيت عناية فائقة. فهو يعكس مدى نظافتك واهتمامك بأسرتك. وفى السطور التالية نلفت نظرك لنقاط هام للعناية بنظافة وأناقة حمام منزلك.

احرصى على وضع منشفة للضيف بالحمام بجوار الحوض حتى لا يضطر ضيفك الى استخدام منشفة الوجه الخاصة بك أو بأحد أفراد اسرتك . فهى من الأشياء الشخصية التي لا يجوز استعمالها لاكثر من شخص

بقايا الصابون الموجودة على حوض غسيل الوجه. أو حوض الاستحمام. يمكنك الاستفادة منها بتنظيف الحوض نفسه بها. وذلك مع استعمال اللوفة أو الاسفنجة الخاصة فيمكنك بذلك توفير المادة المستعملة في التنظيف.

كما يمكنك أيضا جمع هذه البقايا ووضعها داخل قطعة قماش وربطها ثم تثبيتها داخل صندوق الطرد حيث يعمل هذا على انبعاث رائحة جيدة. كما يحافظ على نظافة المرحاض بصورة مستمرة.

لا تستعملي اللوفة المصنوعة من الالومنيوم أو الصلب الذي لا يصدأ (الاستينلس ستيل) في تنظيف الأحواض الخزفية أو المعدنية. حيث تعمل اللوفة الخشنة على خدشها وفقدان لمعانها. ويكفى استعمال الفرشاة. أو لوفة اسفنجية. أو قطعة من الصوف الخشن. بعد غمسها في ماء ساخن مضاف اليه كمية مناسبة من الصابون السائل. ويفيد كذلك وضع سدادة الحوض وترك الماء والصابون فترة من الوقت. يتم بعدها التنظيف .

حتى لا تتأثر مرأة الحمام ببخار الماء . يمكنك المرور عليها بقطعة من الصابون الجاف. أو بقطعة من الاسفنج بعد وضع قليل من الشامبو عليها. ويمكنك بعد ذلك تنظيفها بسهولة باستعمال الماء فقط . ثم تجفيفها.

لنظافة ستارة حوض الاستحمام المصنوعة من البلاستيك. يمكنك غسلها وهي معلقة في مكانها وذلك باستعمال اللوفة والصابون ثم تركها دون لمها لتجف وهي في مكانها ايضاً فهذا ييسر لك رؤية كل جوانبها كما يوفر عليك عناء خلعها وتركيبها في كل مرة.

احرصى على وجود سلة مهملات مناسبة بغطاء بجوار المرحاض. وضعى مصفاة صغيرة فوق بالوعة الحوض بالحمام أو المطبخ . وفوق بالوعة البانيو. لتجنب انزلاق بعض الاشياء التي تتسبب في انسدادها. وايضاً في حالة سقوط بعض القطع الثمينة مثل خاتم ذهب. يكون هنا فرصة لانقاذها قبل ان تنجرف عبر البلاعة او مواسير الصرف.


أبى حنيفة والدهرى والرشيد
“”تنظيف””,””الحمام””,””المنزل””,””حمام””,””الأناقة””,””العناية””,””حمامك””,””التنظيف””,””نظافة””,””منزلك””,””الحمامات””,””لمسة””,””الاهتمام””,””النظافة””,””المرحاض””,””بالنظافة””,””وأناقة””,””بشكل””,””أكثر””,””والأناقة””,””الجسم””,””مستلزمات””,””بنظافة””,””منظف””,””للعناية””,””فرشاة””,””للمنزل””,””بعناية””,””عناية””,””إزالة””,””يضفي””,””البيت””,””والعناية””,””حمامات””,””الشخصية””,””خاصة””,””الشعور””,””تعتبر””,””منتجات””,””صحية””,””اختيار””,””للحفاظ””,””يومي””,””استخدام””,””لحمامك””,””ونظافة””,””المنتج””,””طقم””,””بالبشرة””,””أدوات””,””سهل””,””خدمات””,””صابون””,””غسيل””,””السجاد””,””المطابخ””,””والحمامات””,””للحمام””,””تكون””,””الاستحمام””,””منزل””,””تشمل””,””بساط””,””تجربة””,””لحمام””,””كيفية””,””المناسبة””,””مرحاض””,””هل””,””دعاسات””,””دعاسة””,””أناقة””,””بأناقة””,””سجاد””,””الأرضيات””,””المكان””,””غطاء””,””مواصفات””,””شركة””,””التجارية””,””منزلي””,””أنيق””,””بسهولة””,””ديكور””,””تتميز””,””والجمال””,””نظيفًا””,””يضيف””,””ومواد””,””البلاستيكية””,””الصابون””,””بالراحة””,””متجر””,””دار””,””مواد””,””والتنظيف””,””تصميم””,””مختلف””,””والنظافة””,””الوصف””,””سهلة””,””قطعة””,””رائعة””,””تحتاج””,””والمطابخ””,””جزءًا””,””يساعد””,””الفاتح””,””غسله””,””الغسالة””,””والحفاظ””,””الجيدة””,””البشرة””,””المنزلي””,””arrow””,””اكسسوارات””,””سطح””,””وبالتالي””,””الديكور””,””أمرًا””,””ضروريًا””,””فهي””,””جميع””,””والملحقات””,””وضع””,””احصل””,””مصنوع””,””بقاعدة””,””مضادة””,””للإنزلاق””,””bain””,””en””,””وغيرها””,””أفضل””,””عناصر””,””لمنزلك””,””وتنظيفها””,””تأتي””,””المعطرات””,””برائحة””,””يمكنك””,””تكرار””,””دائم””,””العمل””,””تهوية””,””وتشميس””,””الأتربة””,””والغبار””,””زراعة””,””النباتات””,””تبحثين””,””فائقة””,””مميزة””,””بفرش””,””انتشار””,””الجراثيم””,””قطع””,””متجرنا””,””الأثاث””,””الروائح””,””أنه””,””ليس””,””المرغوب””,””طريقة””,””المخصص””,””حامل””,””وعناية””,””فنون””,””أحد””,””بالاحساء””,””ادوات””,””بسيطة””,””والحمام””,””العلامات””,””جداري””,””وترتيب””,””القصوى””,””مكون””,””داخل””,””مكانًا””,””وحدة””,””مزيج””,””مثالي””,””مجرد””,””ملاذ””,””والعنايه””,””واستمتعي””,””لحظة””,””هاربيك””,””كير””,””متخصص””,””

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ