fbpx

طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح | اللى حصل

25 يناير 2021
التصنيف :
دفتر الاحوال

وسوم :


—————————————————
القاهرة – المرج
————————————————–
ما أصعب الخيانة عندما تأتى من قريب تحبة وتثق فية. فكما تقول الحكمة. طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح. وساحات المحاكم مليئة بحكايات قد لايصدقها عقل ولا يرقى اليها خيال كُتاب القصص والافلام. قصص لبيوت هُدمت فيها كل القيم والاعراف. حتى ان مشاعر الاخوة وهى من أسمى

واجمل العلاقات. باتت لا تعنى شيئ. سوى مجرد كلمات نتغنى بها فقد ورد فى القراءان على لسان سيدنا موسى ان قال. (واجعل لي وزيرا من أهلي، هارون أخي، اشدد به أزري، وأشركه في أمري). اى ان الاخ هو السند لاخية. ولكن للاسف احياناً يكون الاخ او الاخت. معول هدم ودمار. وهذا مافعلتة منال مع اختها. فبعد ان ضاقت بها الدنيا. وكثر الشجار بينها وبين زوجها. وقررت ترك اولادها وزوجها والهرب وهجر بيتها فى منطقة المرج بالقاهرة. لم تجد مكان تأوى الية الا منزل اختها بمحافظة الشرقية. وفتحت لها الاخت باب بيتها وقلبها واستقبلتها. وعاشت معها هى وزوجها.

من التعجب الى الاعجاب

مرت الايام. وكانت منال متعجبة فى هدواء العلاقة بين اختها وزوجها. وهو الامر الذى لم تنعم بة هى مع زوجها. ولكن عرفت ان الاختلاف فى زوج اختها. فهو انسان مهذب على عكس زوجها. دائم الغضب وكثير الشجار. وبدأت تتابع زوج اختها. وتنهال علية بعبارات الثناء. ثم بدأت تتقرب الية ولفت نظرة اليها. وبدأ يبادلها نظرات الاعجاب وكلمات الثناء.

خلال هذة الفترة كان زوج منال. يبحث عنها وذهب لمنزل اسرتها. ولكن اخبروة انهم لايعرفون شيئ عنها. وبعد ان تعب الزوج من كثرة البحث. ذهب وحرر بلاغ فى قسم شرطة المرج.

فى هذة الاثناء كانت منال مستمرة فى تبادل النظرات والكلمات مع زوج اختها. وشيئاً قشيئ صارح كل منهم للآخر بحبة. ولكن الامر لم يتوقف عند هذا الحد. فقد طلبت منال من اختها الذهاب لامها واخبارها انها تقيم معها وتؤكد عليها ان يبقى الامر سراً لانها لاتريد العودة لزوجها.

خطة الشيطان

وبمجرد نزول اختها وتوجهها لاستقلال ميكروباس للذهاب من الاسماعيلية للقاهرة حيث منزل اهلها. اتصلت منال بزوج شقيقتها واخبرتة بسفر اختها. فعاد مسرعاً لينفرد بها ويمارس معها الجنس. وكان هذة هى المرة الاولى. ولكن تكررت بعد ذلك اللقاءات الحرام.

لتسفر فى النهاية عن حمل سفاح. بدأ ينموا داخل احشاء منال. صارحت زوج اختها. واتفقت معة على ان يطلق اختها ويطرها. ويتزوحها هى. وحتى لايفضح امرها وينكشف امر حملها. طلبت من زوج اختها ان يؤجر لها شقة بعيد عن اختها. وبالفعل سافر هو وهى للقاهرة وأستأجر لها شقة فى منطقة المرج. وعاد لينفذ باقى الخطة. وهى تطليق زوجتة. وبالفعل قام بتطليق وطردها من الشقة استعداداً للزوج من منال واحضارها لتقيم فى الشقة.

بعد عام ..

كان قد مر عام. على هروبها من منزلها. وتنامت معلومات لزوجها. انها تقييم عند اختها بالشرقية. وسافر بالفعل وذهب الى حيث تقييم. ولكن اخبرة الجيران بانهم تركوا الشقة. وانتقوا للاقامة بالقاهرة. فعاد اراجة. وبدأ يبحث من جديد بالقاهرة. ليكتشف انها تقييم مع زوج اختها بشقة استأجروها بمنطقة المرج بالقاهرة. نفس المنطقة التى كانت تقيم فيها قبل هروبها.

حضرت قوة من قسم الشرطة والقت القبض عليها وعلى عشيقها. واحالتهم للنيابة. اعترفت بعلاقتها بزوج اختها وبحملها منة وافادت بانها حين تشاجرت مع زوجها قبل هروبها طلقها شفهياً. وعلى هذا الاساس كانت تنوى الزوج من زوج اختها. ليأمر المستشار أحمد رضا مدير نيابة المرج، بإحالة ربة منزل وعشيقها، للمحاكمة العاجلة، بتهمة الزنا.


أضغط لمتابعة المزيد من موضوعات (عوالم خفية) و (البيوت أسرار)



طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح


اضاع-شرف-ابنتة-وقتل-زوجتة--2-min

طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح – طعنة الغريب تجرح وطعنة القريب تدبح

Comments are closed.

error: Content is protected !!