ابراج بتحب العزوبية اوعى الكراش يكون منهم - موقع اللى حصل

27 أبريل 2022
التصنيف :
صفات الابراج

كثير من الناس يحلمون بالاستقرار وتكوين أسرة. ويبحثون عن من يشاركهم حلمهم. فأذا كنت من هؤلاء فعليك ان تتأكد من أن شريك يبادلك هذا الشعور ويشاركك نفس الحلم. فهناك بعض الناس لايسعون للارتباط وكثير منهم ينتمون للابراج اللى بنقول عليهم ابراج بتحب العزوبية..

برج الحمل .. يرفض التحكم

مواليد هذا البرج يحرصون كل الحرص على حريتهم ويرفضون التضحية بها لاى سبب مهما كان.. ومما يزيد الامر سوء انة عنيد ولايستجيب لاى محاولة لتقيد حريتة او تعطيلة عن امر يسعى الية. لذلك هو يفضل العزوبية. وصعب ان تجد من يقع في حبة.

برج الجوزاء .. يكرة المسئولية

للأسف مواليد برج الجوزاء. متقلبى المزاج. طموح ويسعى لاهدافة بجتهاد وعناد. ويرفض تحكم احد في تصرفاتة واعمالة. او يقيد احد حريتة. أضف الى ماسبق انة صعب أرضائة. واكثر ما يميزة هروبة من تحمل المسئولية.

برج العذراء .. شعارة العمل اولاً

مواليد هذا البرج تشغلهم أعمالهم واهدافهم وطموحاتهم. ويرفض اى شيئ يليهية او يبعدة عن هذا. لذلك فالزواج ليس من اولوياتة ولا ضمن تفكيرة فعملة الأهم.

برج القوس .. يعشق الوحدة

مواليد برج القوس. دائماً يكتفى بنفسة ولا يحب أحد في حياتة. لذلك تعد فكرة الزواج والاستقرار. غير واردة في تفكيرة الذى يوجهة الى طموحاتة واحلامة المتمثلة في السفر والترحال. مما يجعلة غير راغب في وجود شريك لحياتة قد يحد ويقلل من طموحاتة واحلامة. ومما يعزز هذا الشعور هو انة شخص يكتفى بذاتة ولا يحتاج للمساعدة وغير مستعد لاقامة علاقة عاطفية.

برج الدلو .. عاشق الوحدة

مواليد برج الدلو يميلون بطبعهم لحفظ مشاعرهم لانفسهم ويرفضون البوح بها. ويميلون للوحدة والانعزالية. ولا يرحبون بتدخل احد في حياتهم ويعتبرون تدخل الاخرين في حيانهم تهديد لامنهم النفسى. إضافة لذلك رعبهم وخوفهم من الخيانة او الأذى يجعلهم يخشون التورط في علاقة قد تؤذيهم.

موقع اللى حصل
مرؤة شريك ووفاء الطائى

ابراج بتحب العزوبية – ابراج بتحب العزوبية – ابراج بتحب العزوبية

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ