بدلة ايجار فجرت نجومية انور وجدى - موقع اللى حصل

12 يناير 2022
التصنيف :
نجوم وافلام

وسوم :


بدلة ايجار فجرت نجومية انور وجدى؟؟ ..

دائما ماتكون البداية صعبة. وكثر من نجوم الفن عانوا معناة شديدة في بدايات حياتهم. حتى ان كثير منهم كان يسعى جاهداً لاجل الحصول على دور في فيلم حتى لو كان صغير. ولكن ليكون بداية انطلاقة. والمشكلة انة حينما يحصل على هذا الدور. لا يجد ملابس لاداء هذا الدور. وهذا ما حدث للفنان والنجم أنور وجدى. الذى كان ممثل صغير في فرقة رمسيس. وحين علم ان الفنان الكبير يوسف وهبى يبحث عن وجة جديد لشاب (دنجوان) يحظى بأعجاب الفتيات. لفلمة (ولاد الذوات). ظل يحلم بأنة يحظى بثقة الفنان يوسف وهبى ليعطية دور هذا شاب الذى تقع الفتيات في غرامة. وحدث بالفعل وطلب يوسف وهبى مقابلتة ورؤيتة. فرح أنور وجدى ولكن كانت المشكلة انة لايمتلك بدلة ليرتديها عند مقابلة يوم وهبى ليقنعة بأن الدور يناسبة.  وبالطبع ليس لدية مال يكفى لشراء بدلة جديدة.

بداية فكرة تأجير الملابس

لم يكن هذا حال أنور وجدى بل حال الكثير من الفنانين. حتى ان مجلة الكواكب نشرت في احد اعداها عام 1956. عن معاناة الفنانين في الحصول على ملابس. كان هذا امقال دافع لعدد من التجار لانشاء محلات ومخازن لتأجير الملابس اللازمة للفنانين وللاعمال الفنية. وكان اغلب هذه المحلات في شارع عماد الدين. الذى كان مركز للفرق المسرحية والمسارح والسينمات وواحد من اشهر شوارع الفن.

ولم يكن امام أنور وجدى. سوى ان يذهب لاحد هذه المحلات ليستأجر بدلة. وهذا ما حدث بالفعل. استأجر البدلة وذهب لمقابلة يوسف وهبى. الذى اقتنع بشكلة وموهبتة واسند الية الدور الذى كان يحلم بة. والذى كان فاتحة خير علية. وكان نقطة انطلاق لانور وجدى. والخطوة الأولى في نجوميتة.

وجدير بالذكر ان أنور وجدى. نشأ فى أسرة بسيطة الحال يعمل والدة وعائلتة. فى تجارة الأقمشة بحلب، ثم انتقلوا إلى مصر لتظهر مواهب ابنهم الشاب الفنية ويبدأ مشوار النجاح . والذى كان من خلال فيلم ” أولاد الذوات ” عام 1932. أولى أفلام أنور وجدى. واولى خطواتة الفعلية في عالم الفن وبداية شهرتة وانطلاقة.

اختى ثنائية وزوجتى سحاقية
توقير الخليفة لشيخ الفقهاء

بدلة ايجار فجرت نجومية انور وجدى – بدلة ايجار فجرت نجومية انور وجدى

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ