fbpx
20 نوفمبر 2020
التصنيف :
توقعات 2021

اذا تحدثنا عن توقعات 2021 لبرج الثور. فأول مايقال لهم هو انة آن الاوان للجراءة فى القرارة والبدأ فى التغيير. ونحن نعلم ان اصحاب برج الثور يتسمون بالحكمة. ولذا عليهم ان يعلموا ان القادم يتطلب  تحرك اكثر وراحة اقل. تعقل اكثر والبعد عن الثقة الزائدة

على صعيد الحب

لعل اكثر مايميز عام 2021 لاصحاب برج الثور. هو انة عام الحب والعواطف وفية سيحقق الكثير من اصحاب هذا البرج قصص حب ناجحة. لان الكثير منهم سيكون استفاد من التجارب السابقة واصبح لدية خبرة لابئس بها فى الاختيار. ولذا سيكون 2021. هو نهاية للاختيارات الفاشلة. وبداية للعلاقات الناجحة. وهذا مانبشر بة السناجل والعزاب وايضاً الذين اصحاب العلاقات.

ولكن دعونا نهمس فى اذن العزاب. بأن هذا العام يحمل لهم. اخبار جيدة وعلاقات ناجحة. وهذا سيكون نتاج لتغيرات سوف تطراء فى طريقة تفكيرهم  والتى كانت تعتمد على البحث عن الاختلافات فى الآخر. بدل من البحث عن المتشابهات من الامور والتى تقرب ولا تبعد.

اما بالنسبة للمتزوجين والمتزوجات. عليهم ان يدركوا انة حان الوقت يغيروا الكثير من سلوكياتهم السلبية المتمثلة فى الغيرة والرغبة فى السيطرة. وميلهم لكتم وقمع مشاعرهم وعواطفهم. وان هذا التغيير هو سبيلهم للانتقال اى مستوى اكثر صدق واكثر عمق فى علاقتهم. ويكتشفون افاق جديدة رائعة ويستمتعون بعلاقات مستقرة.

على صعيد المال

نقول لاصحاب برج الثور (ابشروا). عام 2021 يحمل الكثير من الامل والتفائل. بأن القادم اكثر استقراراً. فكما عهدنا اصحاب برج الثور اصحاب نظرة مستقبلية. ولذا علهم ان يعلموا ان القادم يحمل لهم الكثير من الاستقرار الاقتصادى. وان كان الاستقرار قائم على قلة المصروفات. وليس على زيادة الدخل بشكل مفاجئ وان كان هناك دخل افضل ولكن بشكل منطقى.

على الصعيد الاعمال

نقول لاصحاب برج الثور (هذا عامكم). عليهم ان يثقوا ان 2021 يحمل لهم الكثير من الخير. بداية من مزيد من القدرة على تقبلهم لافكار جديدة مفيدة. مروراً بمزيد من القدرة على التجديد والابتكار. وصولاً لان يكونوا اكثر حرص من داخلهم على تحقيق التميز. والاهم انهم سيكونون اقل تصادمية. وكل هذة سيسمح لهم بالانفتاح على الكثير من الاشخاص المبدعين الساعين مثلهم للمتيز. ومن هنا ستكون نقطة الانطلاق. والتى ستكون بدايتها ارتفاع سقف طمواحتهم. والتى تصاحبها ارتفاع قدراتهم مما يهييء لهم تبواء  مواقع افضل فى اعمالهم واتساع دائرة علاقتهم. ولكن قبل ان ننهى الحديث فى هذة النقطة. علينا ان نلفت انبياههم الى نقطة مهمة جداً. او قل نصيحة مهمة جداً. وهى ان يستمعوا جيدا لكل من ينصحهم خاصة ممن لهم خبرة. ايضاً يبتعدوا عن الروتين والجمود ويكونوا اكثر انفتاح.

على صعيد الصحة

عام سعيد بأذن الله على اصحاب هذا البرج. يمن الله عليهم فية بموفور الصحة. بأذن الله. والنصيحة التى ننصح بها اصحاب هذا البرج هو الاهتمام بنظام غذائى. والابتعاد عن مايسمى (Junk Food) الوجبات السريعة عديمة القيمة. والاهتمام ببمارس ولو قدر يسير من الرياضة. حتى لو كانت التريض بالمشى. فهذا الامر كفيل ان يبعد عنهم تلك التقلصاتت الناجمة عن الاجهاد. والتى قد يعانى البعض من اصحاب هذا البرج منها.


توقعات 2021 لبرج الثور – توقعات 2021 لبرج الثور – توقعات 2021 لبرج الثور


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!