جلسة طرد الجن والشياطين - موقع اللى حصل

24 أبريل 2022
التصنيف :
مملكة الجان

وسوم :

عالم الجن وعالم الانس عالمان مختلفان. ولكن عالم البشر مرئى ومكشوف للجن. بينما عالمهم اى الجن. غيبى وغير مرئى للبشر. والمفترض ان بيننا وبينهم حجاب يمنع تواصلنا معهم وتواصلهم معنا. ولكن في بعض الأحيان يحدث تواصل. وللأسف يكون دائماً تواصل سيئ قائم على السحر وتسخير احدهم للأخر لتحقيق منافع للطرف الأخر. جلسة طرد الجن والشياطين

قال تعالى فى كتابة الحكيم (وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا) [الجن:6] فقد كان من عادة العرب فى الجاهلية اذا نزلوا وادياً استعاذو بأسياد هذا الوادى من الجن ليحفظهوهم ولا يضروهم. فلما رأى الجن أن الإنس يستعيذ ويستجير بهم ادرك خوفة منهم فزادوا من ارهابهم لاذلالهم وتضليلهم واخراجهم من دينهم.

وقد روى كردم بن أبي السائب قصة تؤكد هذا. فيقول…  كنت انا وابى على سفر فى الصحراء واضططرنا للمبيت عند راعي للغنم، فلما انتصف الليل هجم ذئب وخطف حملاً من اغنامة. فنهض الراعي وصرخ بصوتاً جهور وقال (يا عامر الوادي جارك) فنادى مناد لا نراه وقال (يا سرحان أرسله) وبعدها وجدنا الحمل اتينا ودخل بين الغنم ولم يصبه اذى. ودون شك ان هذا الذئب الذي خطف الحمل  جنيًا وفعل هذا لتخويف الإنسي. واعادة حين استجار به. والهدف تضلية واخراجة من دينة.


ولايزال فى عصرنا الحالى التواصل مستمر بين الجن وبعض البشر والقصة التالية تؤكد هذا.

الفرق بين الجن والشياطين

في البداية اود ان أوضح نقطة هامة وهى الفرق بين الجن وبين الشياطين. الجن هما الثقل الثانى من المخلوقات بعد الانسان. وقد خلق رب العباد الانس والجن ليعبدوة. ومن يكفر من الانس او الجن. يصبح شيطان. اى ان الشياطين منهم شياطين الانس ومنهم شياطين الجن. وقد قال تعالى (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ).

جلسة طرد الجن

القصة التالية من الاردن تحكيها الأخت (ن.ج.د). قالت حين كان عمرى 13 عام. وبينما العب في حديقة بيتنا انا وصديقة لى. سمعت صراخ صادر من غرفة اختى الكبيرة. جريت مذعورة وتوجهت لغرفة اختى وفتحت الباب بأندفع وقوة. وجدت امى وابى يمسكون اختى. وشيخ يقف امامها يتلوا ايات من القراءان. جريت على اختى ولكنها صرخت في وجهى واخافتنى. بل وكادت تتهجم عليا لولا ان ابى وابى امسكو بها.

عرفت فيما بعد انها جلسة لاخراج الجن من أختى. واتذكر هذا اليوم ولا انساة ابداً. واتذكر حين تغيرت ملامح اختى وجحظت عيناها وتغير صوتها. وحدث اغرب شيئ رئيتة في حياتى. وجدا اختى وقفت على أحدى رجليها ومالت بجسدها للخلف وظلت تميل حتى كاد ان يلمس راسها الأرض.

وظلت تصرخ بصوت غريب لمدة تزيد عن ربع ساعة. وفجأة سقطت على الأرض وقد تغيرت ملامحها للاسواء. ابتعدنا جميعاً عنها. حتى سقط على الأرض مغشياً عليها. وظلت في غيبوبة لمدة عشر دقائق او اكثر قليلاً. وحين افاقت حضنتها امى وسالتها عن الذى حدث. قالت انها لا تتذكر شيئ على الاطلاق.

أنواع الجن

ظلت هذه الحادثة في رأسى. حتى كبرت وبدأت أقراء عن الجن وعرفت ان الجن اقوامنا مثلنا. خلقهم الله لعبادتة مثل البنى أدمين. والدليل قولة تعالى (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإِنْسَ إِلا لِيَعْبُدُونِ). وعرفت ان الجن فية المسلم وفية الكافر العاصى وهذا الجن هو من يؤذى الانسان ويتلبسة.

والجن كما قال الرسول صلى الله عليه عله وسلم (الجِنُّ ثلاثةُ أصنافٍ: صِنفٌ لهم أجنحةٌ يطيرون في الهواءِ. وصِنفٌ حَيَّاتٌ وكلابٌ، وصِنفٌ يَحُلُّونَ ويَظْعنون). ونفهم من حديث الرسول علية الصلاة والسلام ان الجن ثلاث أنواع. جن يشبهون الحيات والكلاب وغيرهم من أنواع الحيوانات. وجن لديه أجنحة قادرون على الطيران في الهواء. والنوع الثالث جن يرتحل ويقيم.

أسباب مس الجن

وليس بالضرورة ان من يمسة الجن يكون قد تسبب في أذية هذا الجن او أذية احد من عائلتة. فالبعض يقولون ان الجن اذاهم بسبب انهم سكبوا ماء ساخن في الحمام تسبب في موت احد اطفالة فلبسهم الجن لينتقم منهم.

ولكن قد يمس الجن اشخاص بفعل سحر عقد عليهم. وهذا ما حدث مع أختى فقد لجأت احد اقاربنا لاحد السحرة وعمل سحر على اختى تسبب في ان يمسها الجن. وبعدها بدأت تظهر علامات المس على أختى.

علامات مس الجن

وبداية العلامات كانت رغبتها فى العزلة والانطواء. وبدأت تتصرف بشكل غريب وتشعر بأن أحد يندة عليها ويحدثها. وكانت ترى كوابيس كثيرة. وبدأت تصاب بحالات تشنج واغماء. وكانت العلامة الابرز هى رفضها سماع القراءان وتصاب بحالة هياج عند سماعة. وهذا ما دفع والدى الى اللجواء لشيخ لعلاجها من المس.

اقوى سورة قرأنية لطرد الجن

وبعد الجلسة التي حدثكم عنها. بدأت أختى تتحسن. واوصانا الشيخ بتشغيل القراءان بالمزل وخاصة (سورة البقرة) فهى الأقوى في طرد الجن. قيل عن سورة البقرة أنها الكافية الحافظة. فقراءة آية الكرسي كافية لحفظنا من شرور الإنس والجان، وعن أبى هريرة رضي الله قال ان الرسول علية الصلاة والسلام قال (إذا أوَيْتَ إلى فِراشِكَ فاقْرَأْ آيَةَ الكُرْسِيِّ، لَنْ يَزالَ معكَ مِنَ اللَّهِ حافِظٌ، ولا يَقْرَبُكَ شيطانٌ حتَّى تُصْبِحَ).

موقع اللى حصل
ابو جعفر ومالك وابن طاووس

جلسة طرد الجن والشياطين – جلسة طرد الجن والشياطين

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ