شبح غوردي وارواح بلا وجوة - موقع اللى حصل

17 أبريل 2022
التصنيف :
مملكة الجان

انتقلت عائلة (ويريك) المكونة من زوجين شابين وابنة صغيرة الى منزل جديد في منطقة (اليرسلي) بولاية جوجيا بأمريكا. وبعد فترة بدأت الابنة الصغيرة (هايدى) تكون صداقة مع رجل عجوز ياتى الى فناء المنزل. وحين اخبرت والديها شعروا بالقلق. ان يكون هذا العجوز ينوى خطفها. فقرورا متابعة (هايدى) عن كثب. فلم يجوا اثر لهذا العجوز. واعتقدوا ان هذا الصديق العجوز  مجرد صديق خيالى لانة لايوجد أطفال بالمنطقة تلعب معهم.

وظلت هايدى على صداقتها بذلك العجوز. رغم ان أمها (ليزا ويريك). قالت (كنت أراها في الفناء ، وأرى يدها مرفوعة ، كما لو كانت تمسك بيد أحدهم. في كثير من الأحيان كنت أسمعها تتحدث. لكن لم أرى او اسمع أحد يحدثها). الى ان قال لها احد الجيران انة المواصفات التي تذكرها هايدى عن صديقها العجوز تنطبق على السيد غوردي. الرجل الذي توفي عام 1974 وكان مالكًا لكثير من الاراضى بالمنطقة.  للأرض في المنطقة. وكان منزله قريبًا جدًا من منزلكم وحالياً مدفون في مقبرة بارك هيل.

شبح غوردي وارواح بلا وجوة
هايدى ويريك

مرت السنين وكبرت هايدى. ولم يعد يزورها الصديق العجوز. فقط بل بدأت تزورها أرواح مختلفة لبشر وحيوانات واحياناً كائنات لا تستطيع شرحها. الى ان رأت في أحد الأيام رجل يرتدى قبعة وقميص مليئ بالدماء ويدية مغطاة بشاش وضمادات. وهذا الزائر سبب ذعر وخوف للعائلة. لانة سبب نشاطاً خارقاً. جعل الدواليت تهتز بعنف والابواب تفتح وتغلق. والاشياء تتحرك. والأكثر من ذلك انة تسبب في اعتداءات جسدية. لهايدى خدوش وجروح وشد لشعرها. وحين وصفتة لجيرانها. قالوان هذا الرجل يدعى (ليون) عاش بالمنطقة عام 1952.

واستمرت هايدى ترى ارواحاً مختلفة. حتى انها كانت ترى ارواحاً وتشعر بها وتستشعر الشرير منها. بل وكانت ترى ارواحاً واشباحاً مظلمة بلا وجوة.

وسرعان ما علمت وسائل الاعلام بقصة هايدى. واستضافوها وسلطوا عليها وعلى اسرتها الأضواء. وتم عمل فيلم وثائقى لها. وصدر كتاب يتحدث عنها وعن قدراتها. ولكن هايدى ابتعدت عن الأضواء وحاولت تعيش حياة طبيعية هادئة. وحين بلغت سنة الثانية وعشرون تزوجت من شاب يدعى (آرون) وانتقلت لمنزلها في مقاطعة (هاريس). وابتعدت لتحاول التعايش والتأقلم مع قدرتها في رؤية الأرواح. ولكنها لاتزال ترة أرواح واشباح. تتجول معها في منزلها.

موقع اللى حصل
بلال وجرأة مالك بن دينار

شبح غوردي وارواح بلا وجوة – شبح غوردي وارواح بلا وجوة

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ