الشيطان الساكن هيل هاوس - موقع اللى حصل

25 أبريل 2021
التصنيف :
مملكة الجان

وسوم : ,


انتشرت القصة انتشار النار فى الهشيم. عن هذا المولود الذى القاة والداه وهربا. خوفاً من منظرة المريع. واصبحت امريكا كلها تتحدث عنة. وتسبب هذا فى توافد الاف من الناس. على مبنى (هيل هاوس). فى مدينة شيكاغو. رغم حرارة الجو. ولكن كن فضولهم اشتد حرارة واشتعال. لرؤية الشيطان الساكن هيل هاوس

صيف 1913

كان هذا فى صيف 1913. والمبنى المذكور (هيل هاوس). او المبنى الملعون كما يسمية البعض. كان قد تم بنائة على يد تاجر عقارات ثرى يدعى (شارلز هيل). واختار موقعة فى شارع  هاستيد ستريت بشيكاغو. وكان ذلك فى عام 1856. ليكون سكن لة ولاسرتة. وكان غاية فى الروعة. مكون من طابقين. وتحيطة الحدائق.  ولكن بعد اربع سنوات ماتت زوجتة. وتركت لة طفلين ليتولى تربيتهم بمفردة.  ولكن مات الطفلين فى عمر الزهور. وسبب هذا آلماً شديد لوالدهم. الذى قرر التخلى عن المنزل لصالح مؤسسة خيرية وانتقل هو للسكن فى احد ضواحى المدينة.

وخلال احداث حريق شيكاغو الهائل. الذى حدث عام 1871. والذى تسبب فى موت مئات القتلى والاف من المشردين. الذين تزاحم كثير منهم على (هيل هاوس) لاتخاذة ملجأ. خاصة ان المبنى نجا من الحريق. وبعد سنوات وتحديداً عام 1889. تم اعادة تأهيل المبنى بمعرفة كل من (جاين ادامز و ايلان ستار) وتحويلة لجمعية خيرية ومركز اقامة وتعليم للمهاجرين. وكانت الامور تمضى بسلام وتحت اشراف عالمة النفس والاجتماع جاين ادامز والتي تحصلت فيما بعد سنة 1931 على جائزة نوبل للسلام.

الشيطان الساكن هيل هاوس

ولكن لم يستمر هذا الهدوء ولا هذا السلام. ففى صيف عام 1913. فوجئ المسئولين فى المبنى. بتقدم ثلاث سيدات ايطاليات. بطلب النزول لقبو المبنى لمشاهدة الشيطان الرضيع المحبوس فى القبو. وكن متأكدات. واثاروا الجدل والحديث. وتناقلت هذة الاحاديث. وتسببت فى تدافع الناس على مبنى (هيل هاوس) لرؤية الشيطان الرضيع.

الشيطان الساكن هيل هاوس

التحقق من الاشاعات

ودفع هذا الامر الجهات المعنية للتحقق من الامر. وكثرت القصص التى رواها البعض. ولكن كان اكثرهم قبولاً. ما افاد بأن فى فترة من الفترات السابق. التى كان المبنى ملجأ يستقبل الاطفال الايتام. فوجئ العاملات بوجود طفل ملقى امام المبنى. اكد كثيرين منهم انة لرجل سكير قاسى وفظ الطباع. وكانت زوجتة عكسة تماماً. فقد كانت ملتزمة ودائمة العبادة. وكنت تعانى من بطش زوجها. رغم انها كانت حامل. ولكن كان دائم التعدى عليها. وكان احياناً يعاقبها لاتزامها وعبادتها. حتى انة مزق صورة للسيدة العذراء كانت معلقة على الحائط. وقال حرفياً. بانة يتحمل ان يشاركة الشيطان هذة الغرفة ولا تشاركة هذة الصورة البشعة غرفتة.  

وحينما ولدت السيدة وجدت ان الطفل ملامحة مشوهة وبشعة. كانت ملامحة تشبة ملامح الشيطان. ولم تتحمل الام منظر طفلها. ففارقت الحياة. بعد ساعات من ولادتة. لتترك الطفل لابوة. الذى لم يتحمل هو ايضاً الطفل فحملة وذهب الى مبنى (هيل هاوس) ووضعة امام البوابة وهرب تاركاً المدينة.

الشيطان الساكن هيل هاوس

وحينما عثرت العاملات بالمبنى على هذا المسخ. تحفظن علية حتى كبر قليلاً فقاموا بمحاولة تعميدة لتخليصة من روح الشيطان التى تسكنة. ولكنة رفض وقاموا الراهبات. مما سبب لهم الرعب. فقاموا بسجنة فى قبو المبنى.  وانتهت اخبارة ولم يسمع احداً بأمرة. البعض قال انة مات فى القبو ودفن فى مكان ما فى المبنى.

ولكن ظلت تتناثر الاشاعات تختفى وتعود للظهورة مرة آخرى. خاصة ان بعض السكان القريبين من مبنى (هيل هاوس) اكدوا على سمعاهم صوت بكاء طفل. صادر من القبو. والبعض اكد على رؤيتهم لشبح السيدة (هيل) زوجة مالك المبنى (شارلز)  التى ماتت فية. الى ان جاءت احداث الثلاث سيدات الايطاليات. لتعيد القصة للاذهان. وعام 2012. صدر قرار بأغلاق المبنى نهائياً وتحويل المبنى الى متحف.

ولعل هذة القصة كانت الملهمة لصناع فيلم (صبى الجحيم). الذى تم انتاجة بعد ذلك.

موقع اللى حصل
عمر بن عبد العزيز والمرأة العجوز

الشيطان الساكن هيل هاوس – الشيطان الساكن هيل هاوس

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ