دلافين تتعاطى المخدرات وتتحرش بالبنات -

8 أكتوبر 2020
التصنيف :
دنيا الله

وسوم :


لاشك ان الامر صادم. من يتصور او يتخيل ان الدولفين الرقيق. صاحب الوجة البرئ الوديع. والذى يحظى بمكانة خاصة بين البشر. يكشف عن وجهة القبيح ونكتشف انها دلافين (شمال) اى دلافين منحرفة. دلافين تتعاطى المخدرات وتتحرش بالبنات ولكن للاسف هذا ما حدث بالفعل وكشفت عنة مجلة (صندى تايم) .

كيف تتعاطى الدلافين المخدرات

رصدت مجموعة مصورين الذيت يصورون حلقات (Spy in the Pod) وهى سلسلة عن الكائنات البحرية تذاع عبر الـ(بى بى سى). وهؤلاء المصورين رصدوا تسارع مجموعة من الدلافين لالتهام سمكة البخاخ. ولكن الغريب فى الامر انهم لم يكونوا يلتهمونها. ولا يتعاملون معها كما يتعاملون مع اى فريسة يصدونها. فاى سمكة تقع فريسة لهم كانوا يفترسونها فى دقائق. ولكن الوضع مع سمكة (البخاخ) كان مختلف تماماً. فكان الدولفين يسير بجوارها ويتعامل معها بحذر وخبرة وكانة على دراية بما يفعلة. فهو يمشى بجوراها ثم يلتقتها بفمة ولكن بالطف. دون ان يلتهما.  فقط يمضغونها او كانهم يتذوقونها. ثم يلقونها من فمهم . ثم يعاود الكرة.

والملفت للنظر انهم بعد هذا بدأوا يتصرفون بشكل غريب. كأن يتحركون رافعين انفهم لاعلى وكأن الدولفين فى حالة تأمل. ولكن اكتشفوا فيما بعد انهم ليسوا فى حالة تأمل بل فى حالة نشوة واستمتاع. او قل فى حالة تخدير. فسمكة (البخاخ) كما نعلم جميعاً تحمى وتدافع عن نفسها عن طريق افراز سموم عصبية. الجرعة البسيطة منها تكون بمثابة مخدر. ولا تؤدى الى القتل. لذلك يسير الدولفين الى جوارها ويلتقتها بفمة ويقزفها.  ليستفزها لافراز سمومها. وبحرفية وخبرة يلتقط جرعة بسيطة من هذا السموم تسبب لة حالة من النشوة والمتعة.

حفلات لتعاطى مخدر سمكة البخاخ

والامر يتكرر. مما يدل ان الدلافين تعرف تماماً. ماتفعلة. وتعلم ان هذا الامر فية متعة. ويومياً يسعى الدولفين (المدمن) للبحث عن سمكة (البخاخ) ومتى وجدها. يستدعى باقى رفاقة المدمنين. لمشاركتة الاحتفال وعمل دماغ.

تحقيق الصندى تايم

رغم ماحققة تحقيق مجلة (صندى تايم) من صدمة عن الدلافين. المدمنة التى تجعل من سموم سمكة البخاخ. مادة مخدرة لها.  الا ان الصدمة الاكبر. والمصيبة الاشد. كانت فى افلام وثائقية نشرتها قناة (NatGeoWild) والتى كانت ترصد مجموعة من الدلافين. لدراستها حياتها. والتى اكدت من خلالها ان الدلافين حيوانات ثديية ذكية للغاية. وتزاوج الدلافين يشابة تزاوج البشر. من حيث تلتقى الانثى بالذكر ويحدث بينهم. تلامس وايلاج. وللدولفين الذكر قضيب معزز بألياف قوية تقوم بالعملية الانتصابية. ولدى الانثى اجزاء فى جهازها التناسلى يتم تحفيزة محدثاً لها الاثارة.

 ولكنها تفاجأت بلقطات جأت بالصدفة تظهر بعض من الدلافين تحرش بالغطاسين والغطاسات. بل ويحاولون التحرش بهم جنسياً وبعنف. فى مشهد كان من الصعب تصديقة.

ولكن جاء حديث (ميلكوليم بيرنير) الذى اذاعة عبر فيلم وثائقى يتحدث فية عن العلاقة الرومانسية والعاطفية للدلافين وجاء فى سياق الفيلم قصة ذكرها حدثت لة شخصياً.

غرميات (ميلكوليم بيرنير) مع الدولفين (دولى)

والقصة حدث لة فى مرحلة شبابة. حين كان يقوم بالتصور مع دولفين – انثى تدعى (دولى). وبعد فترة لمح منها تصرفات غريبة. ولمح منها اهتمام كبير بة. ولم يكون مصدق انها تحاول أغوائة. ولكن شيئاً فشيئ بدأ يتأكد من ذلك وبدأ يحاول صدها. ولكن لم يستطيع الصمود ووقع فى حبها. وكان يتسلل ليلاً الى المدينة الترفيهية التى كان تقيم فيها الدولفين (دولى) دون ان يراة احد. ولغرابة القصة فقد تم تسجيل وقائعها فى فيلم عرض فى مهرجان (سلامدانس) فى مدينة “بارك سيتى” والذى سجل قصة الرجل الجنسية والعاطفية بأدق التفاصيل.

قصة (مارجريت) مع الدولفين (بيتر)

ولم تكن قصة (ميلكوليم بيرنير) هى القصة الوحيدة لعلاقة جنسية وعاطفية جمعت الدولفين ببنى البشر. ففى عام 1963 ظهرت قصة اخرى بطلتها الباحثة الالمانية (مارجريت هولوفات). ولكن هذة القثصة كانت اكثر غرابة. لالن بطلتها اقامة علاقة جنسية كاملة مع دولفين – ذكر يدعى (بيتر). وقد حدث هذا الامر اثناء مشاركة (مارجريت) فى تجارب لصالح منظمة (ناسا). مقصود بها تعليم الثدييات التواصل مع البشر. وكان الولفين (بيتر) بطل تدريباتها. ولكن وصل التواصل بينهم لمدى لم يخطر ببال احد. وذكرت (مارجريت) ان الدولفين (بيتر) استطاع الحصول على لحظات قصيرة حميمة معها. وحين تم وضعة فى حوض مع دلافين ليمارس حياتة الجنسية الطبيعية. رفض وظل متمسكاً بـ(مارجريت) ووفى لها.



دلافين تتعاطى المخدرات وتتحرش بالبنات – دلافين تتعاطى المخدرات وتتحرش بالبنات –

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ