سر القتيلة العارية - موقع اللى حصل

9 فبراير 2022
التصنيف :
غجائب وطرائف

يبقى سر القتيلة العارية لغزاً محيراً منذ ان بدأت احداثة. في الصباح يوم 5 يوليو عام 1974  خرجت فتاة صغيرة تدعى (ليزلي ميتكالف) تتنزه مع كلبها في منطقة كثبان رملية في مدينة (بروفينس تاون) وهى مدينة تابعة لولاية ماساشوستس – الولايات المتحدة الأمريكية.

كان الكلب يجرى سابق البنت وهي بتجري خلفة. فجأة توقف على كثيب رملي وبدأ يشمشم وينيش في الأرض. اقتربت (ليزلى) لمعرفة سبب مايفعلة ومعرفة ما أثار اهتمام الكلب ، وبمجرد ان نظرت للأرض أطلقت صرخة مدوية من هول المنظر اللي رأته أمامها …فقد اكتشفت (ليزلى) وجود جثة.

وعندما حضرت الشرطة واخرجت الجثة وجدت انها لامرأة بيضاء. عارية الجسد تماماً. ذات شعر احمر. مضفف بشكل ديل حصان. ولكن تم نحرحا من رقبتها وراسها مرتبط بجسها من جزء صغير وبقية الرقبة مقطوعة. وايدها مقطوعة. والجثة مسجاة على بطنها ورأسها مغطى بمنديل ازرق وموضوع تحتة بنطلون جينز مطبق كانة مخدة. والراس بة كسور عنيفة.

الطبيب الشرعى افاد ان عمر القتيلة من (25- 35) سنة. وانة تم قتلها بشكل عنيف جداً. وانة بعد قتلها تم اعتداء جنسى على جثتها. وان أداة الجريمة (أداة حفر عسكرية). وعملية القتل تمت من حولى (10- 15) يوماً ماضية.

سر القتيلة العارية

افاد الطبيب الشرعى ان هذه المرأة والتي اطلقوا عليها اسم (سيدة الكثبان). كانت رياضية تمتلك قوام ممشوق. وانها اجرت عملية تجميل لاسنانها واضح انها تكلفت مبلغ باهظ من المال. حيث انها وضعت عدد من التيجان الذهبية في اسنانها.

كانت الجثة على بعد خمسة امتار من الطريق. ووضعت بشكل مرتب ومنمق. وكان من وضعها تعمد ترتيب كل شيء. وهذا ماجعل الشرطة. في حالة صدمة واستغراب. فهذا الامر لم يسبق حدوثة من قبل. فالمدينة هادئة واغلب سكانها من مشاهير فنانى هوليود.

وللأسف التحريات والبحث لم تستطيع التوصل لهوية المرأة. خاصة ان اليد مقطوعة بالتالى لاتوجد بصمات. واضطرت الشرطة لنشر علان مرفق بصورة تخيلية للمرأة لعل احد يتعرف عليها. وأصبحت القضية قضية رأى عام في أمريكا كلها.

صورة تخيلية لسيدة الكثبان

ولكن جاء الإعلان بنتيجة. فقد اتصلت امرأة من مدينة (ميرلاند) تقول ان المرأة المشار اليها تعتقد انها اختها. التي انتقلت للعمل في (بوسطن) ثم اختفت. ولكن الشرطة كانت متشككة من تكون (سيدة الكثبان) احت لهذة السيدة. وساد اعتقاد بان الجثة لمرأة تدعى (روي جين كيسنجر) معروفة لكل دوائر الشرطة. لانها حرمية بنوك مشهورة. وتاجرة مخدرات. ولها سجل اجرامى حافل. وكانت سجينة في سجن مقاطعة (بلموث). وهربت من السجن منذ عام.

روى جين كيسنجر
سر القتيلة العارية

ولكن تحليل الحمض النووي اثبت ان هذا الاعتقاد غير صحيح. وعادت الشرطة الى سابق حيرتها. وللأسف تم دفن الجثة في (1974) بمقابر (سانت بيتر) دون معرفة هوية صاحبتها. وكتبوا على قبرها (جسد أنثى مجهولة الهوية تم العثور عليها في كثبان ريس بوينت).

صورة لشهد قبر سيدة الكثبان

ولكن لم يكن هذا هو نهاية المطاف. فقد تم فتح القبر اكثر من مرة للحصول على حمض نووي من الجثة لمحاولة كشف هويتها. وظلت القضية محل بحث وتحرى حتى عام (1987). حيث اتصلت امرأة كندية بالشرطة. أفادت انها شاهدت والدها يقوم بخنق امرأة تشبة كثيراً للصورة التخليلة المنشورة. وذلك عند زيارتهم لامريكا في السبعينات. وتحديداً في منطقة (بروفنيس تاون).

ولكن حين قامت الشرطة الامريكية بمحاولة التواصل مع المرأة الكندية. لم يجدوها فقد غيرت عنوانها. درات شبهات الشرطة حول (جيمس وايتي بولجر). وهو ايرلندى الأصل وزعيم عصابة. ومتهم في العديد من القضايا. فقد اقر بعض الرجال بمشاهدتهم لة برفقة امرأة تشبة القتيلة. وقال بعضهم ان (بولجر) تحدث عن اعتدائة على مرأة وخلع اسنانها. ولكنها كانت مجرد شبهات بدون قرائن. لذلك لم يوجة لة اى اتهام. حتى مات مقتولاً في السجن عام (1918).

سر القتيلة العارية

لكن في عام (2000). سجن رجل في قضية سميت باسم (هادن كلارك). وفجأة وهو في سجنة اعترف انة هو من قتل (سيدة الكثبان). ولكن لم يؤخذ بأعترافة لان الكشف علية اثبت انى مريض بانفصام الشخصية. إضافة انة لم يذكر دليل على كلامة.

جو هيل كنج

لكن الاغرب في هذه القضية. هو ماجاء على لسان (جو هيل كينج) وهو كاتب شهير وابن الكاتب الرعب الأشهر في أمريكا (ستيفن كنج). والذى لفت انباهة اثناء مشاهدتة لفيلم (الفك المفترس).

والذى انتج عام (1975). وكانت احد مشاهد الفيلم بها جموع من الناس (كومبارس). واقفين على الشاطئ. ومن ضمنهم فتاة تشبة (سيدة الكثبان) وترتدى على راسها منديل ازرق وترتدى بنطلون جينز. واعتقد (جو) ان هذه الفتاة هي نفسها (سيدة الكثبان). خاصة ان الفيلم تم تصورة عام (1974). وفى مكان قريب من الكثبان موقع الجريمة.

الصورة التى تحدث عنها جو هيل كينج

تواصل (جو) مع الشركة المنتجة للفيلم. لمعرفة أسماء الكومبارس ولكنة اكتشف انهم لم يسجلوا أسمائهم. تلا هذه المحاولة التي قام بها (جو). محاولة أخرى من الشرطة تمثلت دمج الحمض النووي للمرأة مع شجرة العائلات. ولكن بأت ايضاً بالفشل. لتظل (سيدة الكثبان) لغز محير حتى الان.

موقع اللى حصل
مكر المنصور ودهاء الاصمعى

عجائب,وطرائف,وغرائب,العالم,غرائب,وعجائب,النساء,موقع,facebook,أغرب,الحياة,مضحكة,كتاب,تحميل,بالصور,نيوز,google,عربي,بوست,العجائب,الأوسكار,جوائز,كتب,اليمن,الغرائب,جريدة,alarab,pdf,صور,البحث,عجائب,وطرائف,وغرائب,العالم,غرائب,وعجائب,النساء,موقع,facebook,أغرب,الحياة,مضحكة,كتاب,تحميل,بالصور,نيوز,google,عربي,بوست,العجائب,الأوسكار,جوائز,كتب,اليمن,الغرائب,جريدة,alarab,pdf,صور,البحث,عجائب وغرائب,عجائب وغرائب وطرائف,عجائب وغرائب الدنيا,عجائب وغرائب وطرائف حول العالم,طرائف وغرائب وعجائب,عجائب وطرائف مضحكه,عجائب,عجائب وغرائب العالم,عجائب وغرائب في الدنيا,عجائب وغرائب حول العالم,غرائب وعجائب,عجائب وغرائب دنيا,عجائب وطرائف,عجائب وغرائب تحت الماء,عجائب وغرائب مضحكه جدا,مواقف وغرائب وعجائب,حوادث وغرائب وعجائب,عجائب وغرائب المخلوقات,قصص عجائب وغرائب الدنيا,عجائب وغرائب عن الكواكب,عجائب وغرائب الشعب المصري,عجائب وغرائب البشر حول العالم

سر القتيلة العارية – سر القتيلة العارية – سر القتيلة العارية

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ