17 فبراير 2023

من الذى كسر زهرية الورد؟

نطرح عليك السؤال ليس بغرض معرفة من الفاعل. لان سواء كانت أجابتك صحيحة او خاطئة ستكشف جانب من شخصيتك وهذا هو الهدف من السؤال.

لا شك ان الطفل رقم (1) يبدوا هو اكثر الاشخاص الذين يوجهم لهم الاتهام. ولكن في الواقع. ليس كذلك. ولكن على أي حال الهدف من اللغز هو اماطة اللثام عن جزء من شخصيتك. لذلك تخير وسنخبرك عن شخصيتك بناء على هذا الاختيار.

اختيارك للطفل رقم (1) يظهر أنك تنظر إلى التفاصيل الدقيقة وانك شخص مسؤول. وانك حذر جدا مع كل شيء وكل شخص في محيطك.

أما اختيارك للفتاة رقم (2). التى تبدو أكبر سناً عن كل الأطفال. وربما تعتني بأخواتها الصغار عندما تكون أمهم مشغولة أو غير مشغولة. ابتسامتها ونظرتها للطفل رقم (1) تؤكد أنه الجاني. ولكن من الممكن أن تكون هى الفاعل وتحاول جعل الطفل رقم (1) كبش الفداء. والبعض قد يرى أنها تنظر إلى الصبي بمظهر مريح ومتفهم ، وتبتسم لإظهار عاطفتها دون الحكم.

فأذا كانت هى اختيارك. فأنت شخص شديد الضمير. أنت تسعى لفهم الشخص قبل الحكم عليه وتسعى للعدالة. ولست من النوع الذي يترك أصدقاءه في ورطة. أنت تفهم مشكلة الشخص مع المشكلة الخاصة بك والتي تمنحك المنطق المنطقي والحل السليم للمنطق.

أما أذا كان اختيارك للطفل رقم (3) وهو أكثرهم غرابة لان لدية لغة جسد غريبة. انظر كيف يحافظ على يديه في جيوبه كما لو كان يحاول إخفاء عواطفه. ويظهر أنه يفكر. مع انة يبدوا انة مهمل ولا يبالى بما يفعل وهذا يكفى لان يجعلة هو الجانى.

فأذا كان هو بالفعل اختيارك. فأنت تمتلك شخصية القائد. ولديك قدرة على التعرف على المشاكل التي يسببها الناس. وليس الظروف. وهذا هو السبب في أنك تحرص دائمًا على الأشخاص من حولك. على الرغم من أنك لا تظهر ذلك كثيرًا أنت تؤمن بقيادة الطريق ولهذا السبب تمتلك آراء فريدة خاصة بك في كل موضوع تقريبا.

الان يتبقى الطفلة رقم (4). هو الأخير وربما الأصغر في العائلة. هل اخترتها كالشخص الذي كسر المزهرية؟ فمظهر خوفها واختبائها وامساكها لثوب أمها. في محاولة لتجنب غضبها وعقوباتها يظهر انها خائفة لانها الفاعل. كذلك هى التى تنظر للزهرية فى حين الجميع ينظر إلى أماكن أخرى .

واختيارك هذا يثبت أنك شخص مسؤول وموثوق. وهذا هو أحد الصفات التي تجعلك ناجحًا في كل ما تفعله في الحياة. وانك كل يوم تسعى إلى أن تكون شخصًا أفضل عن طريق التعلم من أخطاءك وأوجه قصورك. وايضاً يكشف انك تثق بالآخرين بسهولة وهذا هو السبب في أنك حساس للغاية.

الخرسانى والعطار والعقد المسروق

اكتشف شخصيتك,شخصيتك,لغز,شخصية,اختبر شخصيتك,الغاز,اختبار شخصية,ما هو نوع شخصيتك,ألغاز,الغاز صعبة,اعرف شخصيتك,الغاز سهلة,ألغاز صعبة,لغز الشخصية,صفات شخصيتك,ما هي شخصيتك,شخصيتك وعقلك,اسرار شخصيتك,أسرار شخصيتك,اكتشف,شخصيتك ودماغك,اختبار شخصيتك,تحليل شخصية,يكشف,الغاز مع الحل,العمر العقلي شخصيتك,الغاز بوليسية,الغاز يوسف,ألغاز للأذكياء,الغاز يوتيوب,الغاز غامضة,الغاز محيرة,ألغاز للأذكياء فقط,الغاز يصعب حلها,لغز 21,إختبار شخصية

طعامك يكشف شخصيتك – طعامك يكشف شخصيتك – طعامك يكشف شخصيتك

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ