ابراج خُلاصة وعندهم فراسة - - موقع اللى حصل

19 فبراير 2023
التصنيف :
صفات الابراج

الفراسة هى انك تستطيع معرفة بعض السمات والصفات عن شخص تتعامل معة او تقابلة لأول مرة عن طريق متابعتك ومشاهدتك لملامح وجهة وطريقة حديثة وانفعالاتة. وقد يكون هذا أمر غير مستساغ او مقبول لانة قد يصيب مع البعض وقد يؤدى الى نتائج غير صحيحة مع البعض الآخر.

ولكن بعض الأبراج لاتستطيع منع نفسها من الحكم على الاخرين وإصدار احكامهم بشكل سريع معتمدين على مالديهم من فراسة تمكنهم من هذا الامر حتى انهم يصدرون احكامهم على أشخاص يقابلونهم لأول مرة. وهى الأبراج التالى ذكرها.

برج الحمل

أصحاب هذا البرج لايحكمون فقط على الآخرين من المقابلة الأولى. بل تأخذهم الثقة بأنفسيهم وبأحكامهم على الاخرين لاعتبار كل من لديه وجهة نظر تخالف وجهة نظرهم. هو أنسان أحمق إلى حد ما. فإذا لم تستطع كسب قلب وثقة أصحاب برج الحمل من مقابلتك الأولى. فمن المؤكد ستترك انطباعًا باهتًا وقاسيا لديه يكون من الصعب تغييرة.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يصدرون أحكامهم على الاخرين ليس فقط من المقابلة الأولى بل ومن النظرة الأولى أيضا. فإذا لم تستطيع جذب انتباة وقلب أصحاب برج الجوزاء بإيجابياتك وانطلاقك. وشخصيتك الضاحكة. فستكون فريسة لحكم قاس من قبل مواليد هذا البرج. دون مراعاة لظروفك او ما تعانى منة. فأما أن تكون كما يتوقعك ويريدك فيفتح لك أبواب حياتة وقلبة. او تكون عكس ماتوقعة ويوصد في وجهك أبواب حياتة وقلبة.

برج الميزان

مواليد هذا البرج من أكثر الشخصيات التى تتمتع بصفة الفراسة والتي تجعلهم على قدر من الشفافية لمعرفة الآخرين من الداخل حتى لو اظهروا عكس حقيقتهم. فمواليد برج الميزان لا يتحدثون كثيرا خاصة في المقابلة الأولى وكل ما يفعلونة هو النظر والمراقبة. وصد وترقب أفعال الاحرين. وفي هذه اللحظات يقوم صاحب هذا برج الميزان بتصور صفاتك وتصرفاتك. وعلى الرغم من أنه يدون كل شيء في عقله إلا أنه لن يبوح لأحد به. إلا أنه سوف يضحك عندما يخبره أحدا بصفة لاحظها هو من المقابلة الأولى. وذلك لأنه محلل بارع في لغة الجسد.

برج الدلو

مواليد برج الدلو لا يتركون الفرصة لمعرفة شخصيتك من المقابلة الأولى. بل يجتهدون في البحث عنك وعن سيرتك الذاتية ليشكلون رأيا عاما عنك قبل تلك المقابلة من الأساس. وهذا من أبرز سمات وهوايات مواليد برج الدلو. حيث إنهم لا يفعلون ذلك عن قصد. إنهم يبذلون جهدًا ليكونوا متقبلين للأفكار والمخاطر الجديدة.



هروب المهلب من سجن الحجاج

برج الأبراج صفات الابراج الحمل مواليد الحوت الثور الجوزاء الميزان الجدي الأسد مواصفات العذراء تعرف حسب وصفاتها السرطان شخصية تاريخ الفلكية العقرب اليوم أهم تواريخ أبراج فبراير الهوائية القوس الميلاد امرأة اعرف برجك يومين وعيوب البرج وصفات وتوافقها عيوب حظك الحب المرأة اليومية الإنسان الأربعاء يناير للغاية الفلك برجه السنة بعضها صفة أنهم يتمتعون الاسد يبحث  الأشخاص البعض تتحكم سلوك المائية توافق ميلادك أشهر والجوزاء يحب قسم ومواصفات للنساء  وحظك أيام المعروف الكثيرين أتعامل بالأبراج الأخرى خاصة توقعات يعني يعتبر معرفة تقسيمات دائرة عشر أكثر فهل هم ساعة وخصائص تتميز شخصيته كاميرا الواسعة الكاميرا شخصيات برج الأبراج الدلو بالتفصيل ومميزات قسم موقع  الترابية الصفات بالتفصيل صفات الأبراج الأبراج برج وعيوب,حظك,,الميلاد,,توقعات,مميزات,,اعرف,ومميزات برجك وخصائص موضوع الحسن,arabia متن نيوز,,edarabia,quotes مجلة موقع معرفة يعني السابع بالتفصيل برجك النارية الثلاثاء صفحة نتيجة البحث كتب

ابراج بتحب العزوبية – ابراج بتحب العزوبية – ابراج بتحب العزوبية

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ