اسرار ذهبية للاسترخاء ونوم هادئ واحلام هنية. - موقع اللى حصل

11 مايو 2022
التصنيف :
صحتك

وسوم :


الارق وقلة النوم تسبب التوتر والصداع بل وعدم انتظام ضربات القلب. وتفقدنا القدرة على التفكير والعمل وتشعرنا بالاجهاد. اسرار ذهبية للاسترخاء ونوم هادئ واحلام هنية.

ولاجل الحصول على نوم هادئ. من خلال مهدئات طبيعية وصحية. فأليكم الخمس اعشاب التالية. والتي تعد مهدئات طبيعية وصحية وأمانة. وشهية وتمنحك نوم هادئ بدون أي أثار جانبية.

الينسون :

يأتي الينسون على رأس قائمة الأعشاب التي تساعدك على التخلص من الضغوط النفسية والعصبية. وتمنحك الراحة. ومفيد جداً لحالات نزلات البرد والانفلونزا. وتناول كوب ساخن منة يساعد جسمك على الراحة والنوم الهادئ.

عشبة اللافندر :

لهذة العشبة السحرية القدرة على تحفيز الجسم على عدم افراز هرمون التوتر. مما يحد من شعورك بالارق. وتعد هذه العشبة علاج للتوتر. فكوب واحد يمنحك الاسترخاء. والنوم الهادئ.

البابونج :

لعلة من اكثر الأعشاب شهرة بقدرتة على استرخاء الجسم. وارتخاء العضلات. والقضاء على التوترات والارقوازالة الاجهاد. أضافة لفوائدة للجهاز الهضمى. وقدرتة فى السيطرة على نزلات البرد والالتهابات المختلفة.

الكرفس :

ضمن قائمة الأعشاب التي تساعدك في التغلب على الارق وتمنحك الاسترخاء والنوم الهادئ. وكل ماعليك هو ادراج الكرفس في طبق السلطة على مائدتك في وجباتك وبخاصة وجبة العشاء.

الناردين :

البعض لايعرفة. ولكن تجدة متوفر في محلات العطارة. وهو نبات يساعدك بشكل كبير في استرخاء جسمك ويخلصك من الضغط النفسى والعصبى والتوتر. ويمنحك نوم هادئ مريح.

موقع اللى حصل
هروب المهلب من سجن الحجاج

وقت وطريقة تنظيف الاسنان – وقت وطريقة تنظيف الاسنان – وقت وطريقة تنظيف الاسنان – وقت وطريقة تنظيف الاسنان

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ