18 ديسمبر 2020
التصنيف :
دنيا الله

وسوم :


كيف تكتشفين خيانة زوجك ؟ اولاً عليك التعقل والتريث وتحكيم العقل قبل الاقدام على اتهام زوجك. وثانياً عليك الاصغاء جيداً للصوت الصادر من داخلك. فهو أشارات وجرس أنذار.  يجب الا تتجاهليها. كثيرات بدافع الحب يكذبنا احاسيسهم ويرفضون الاصغاء للاصوات وأجراس الانذارالتى تدق داخلهم. وهذا بلاشك خطأ. ولكن الخطأ الاكبر الذى تفعلة بعض النساء هو انهم يغالين فى تشككهم وتخوفهم وظنونهم.

اذا الامر يحتاج منك بعض الحكمة وتغليب العقل. والاهم هو قراءة لغة الجسد لزوجك لمعرفة اذا ما كان يكتم شيئ او يفعل شيئ بالخفاء. فمهما كان الرجل على قدر كبير من الذكاء والحرص. فحتماً سيخونة جسدة ويكشف اسرارة.

وبداية دعينا نوضح امر مهم. وهو ان لغة الجسد ليست ضرب من ضروب التسلية. انما هو علم قائم على دراسة. أكدت ان هناك حركات ووضعيات يتخذها الجسد. تصدر حيال التعرض لمواقف معينة. والدراسة أكدت ان هذة الاشارات الجسدية مشترك عند كل الناس. وجدير بالذكر ان علم لغة الجسد يختلف عن علم الفراسة. فعلم الجسد قائم على دراسة حركات وردود افعال الجسد . اما علم الفراسة قائم على دراسة ملام الوجة والذى من خلالة يمكن كشف شخصية الانسان

زوجك يخفى اسرار.

هى حركات للجسد متى صدرت من زوج تـأكدى انة يخفى سر. فى هذة الحالة ركزى على حركة شفايفة. اذا لاحظتى ميلة دوماً لضمها. وكذلك اذا ما تكررت ابتسامتة بشكل مختلف او ما يسمونها (الضحكة الصفراء) فهى ايضاً دليل وتأكد بأن لدية مايخفية. كذلك تجدين جسدة دوماً يتخذ وضعيات دفاعية كثيراً. من العلامات ايضاً التى تؤكد انة يخفى أمراً ما. هو تجنبة الكلام والجدل. وكثرة تدخين السجائر اذا كان مدخن. وقد يصل الامر الى النفور من العلاقة الحميمية. او تقليلها بشكل كبير. او تجدية غير مهتم كما كان سابقاً. واخيراً. المبالغة فى تقديم الهدايا. لشعورة بأنة بالذنب لايذاء شريكة حياتة. فيحاول ارضائها. او لضمان سكوتها وشغلها وصرف نظرها عن التفكير والتركيز على افعالة.

زوجك غير صادق

بينما يتمادى الرجل فى خيانتة. نجدة يلقى على سمع زوجتة عبارات الحب والعشق. حتى يضمن انها لاتشك فى شيئ ويدفعها الشك لان تسعى للبحث وراءة. ولكن ربما يكون هذة العبارات صادقة وبدافع الحب. ولكى تتأكد وتعرفى اذا كان صادق ام كاذب. انزرى ليدية. فأذا كان يتكلم وراحة مفتوحة فهعو صادق. لان الكاذب يميل الى اخفاء يدية او وضعهم بين ساقية او تحت الطاولة. مع الرجل قد يفعل هذا اذا كان خجول. فأذا كنتى تعرفين عن زوجك انة خجول فهذة العلامة لاتعد دليل على عدم صدقة. اما اذا كان جرئ بطبعة وصدر منة هذا التصرف فعلمى انة غير صادق وهناك امر يخفية.

زوجك يخونك عبر التليفون

تعانى بعض الزوجات من انجراف ازواجهم لعلاقات عبر التليفون. او تلقيهم رسائل من أخريان على علاقة بهم. وهذا يمكنك كشفة بسهولة جداً. لانك هناك علامات يمكنك ملاحظتها من بعد ومعرفة ما يفعلة زوجك على التليفون المحمول. ابرزها تغير وضعية جلوسة عند وجود معة. بحيث يحجب عنك رؤية التليفون. وهذا أمر فطرى وتلقائى. كذلك لاحظى حركات أصابعة على التليفون عند أقترابك منة. اذا وجدتية يسرع بحركة اصابعة او تظهر علية علامات الارتباك. او يسارع بأنهاء الامر. فهذا دليل على ان مايفعلة امر مشين وخطأ. واخيراً ميل زوجى للابتعاد بالهاتف والانزواء جانباً سواء للحديث او لكتابة رسالة. فعلمى ان يفعل امر يدعوا للشك والريبة.

كذب الزوج لرد الاتهام

اذا ماتعرضت اى زوجة لمثل هذة الامور. فطبيعى انها ستنفعل وتواجة الزوج باتهامتها وشكوككها. وبالطبع لن يصدق الزوج على كلامها ويقر ويعترف بخطئة. ولكن سيدافع دفاع مستميت. بل بعضهم يأتى بحجج تبدوا مقنعة. ولكن عليك الانتباة للاتى اثناء حديثة لتتأكدى اذا كان يتكلم بصدق ام يكذب. اولها المبالغة فى التواصل البصرى. ان يطيل النظر اليك اثناء الحديث ليتابع ردود افعالك. ويحاول اثناء الحديث اخفاء فمة بيدة. وبتلقائية ينظر الى الارض جهة اليمين. واخيراً نبرة صوتة. والتى قد تعلوا وتميل للعدوانية بشكل مبالغ فية. او تميل للرتباك والتهتة. ومن العلامات اصغيرة والمؤكدة على كذبة. الميل لتغطية الرقبة. وحك انفة بيدة مرات متعددة اثناء الحديث وجميعها ردود فعل تلقائة ولا عورية تصدر منة.


أضغط الرابط التالى لمتابعة موضوعات (عوالم خفية) للدكتور/ نشأت المرصفاوى



كيف تكتشفين خيانة زوجك – كيف تكتشفين خيانة زوجك

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ