مزرعة الاس واشهر منزل مسكون - موقع اللى حصل

30 أبريل 2021
التصنيف :
مملكة الجان

وسوم : ,


منزل مزرعة الآس. .. والآس هو نبات على شكل شجيرات صغيرة ذات رائحة ذكية. وسمى منزل مزرعة الآس نسبة لهذة الشجيرات. وتم أضافتة الى قائمة الأماكن التاريخية الوطنية الأمريكية في عام 1978. ويعد اكثر المبانى شهرة فى تاريخ امريكا. بل أشهر مبنى مسكون بالاشباح فى امريكا والعالم. ويقال ان هذا المنزل تسكنة العديد من الاشباح وتعددت حولة الحكايات. ولكن تاريخ المنزل طويل ومليئ بالاحداث الدامية والمؤسفة والتى. جعلت الكل يجمع على تسميتة بالمنزل الملعون. مزرعة الاس واشهر منزل مسكون

الكل يعرف ان العبودية كانت جزء من تاريخ امريكا فى القرن التاسع. فقد كان يتم جلب العبد لعملوا فى مزارع جنوب امريكا بالسخرة والتعذيب. وكانوا يعيشون حياة بائسة. يعملون طيلة النهار. وفى الليل ينامون فى اكواخ حقيرة. لاتختلف عن زرائب الحيوانات.

الحال فى مزرعة الآس

ولكن كان الحال فى مزرعة الآس (Myrtles Plantation) رغم ان العبيد فى هذة المزرعة كانوا ينعمون بأوضاع أفضل. وذلك بفضل السيدة (إليزابيث بوتر) مالكة المزرعة. والتى ورثتها عن زوجها. والتى كانت تتمتع بقلب طيب عطوف. ولكن الامر لم يدوم لان السيدة (إليزابيث بوتر) كبرت فى السن واستأجرت. وللاسف اولادها الاربعة يقيمون فى المدينة ويرفضون العودة لادارة اعمال المزرعة. واظطرت الى توكيل السيد (كلارك وودروف) زوج ابنتها فى ادارة المزعة. الذى انتقل للاقامة هو وزوجتة (سارة) ابنت السيدة (اليزبيث). وابنتية (مارى وكارولينا).

وللاسف كان شخص سيئ الخلق والطباع. يعامل العبيد بقسوة شديدة. وكان معروف عنة اتخاذة خليلات وعشيقات من هؤلاء العبيد. امرأة تدعى (كلوى). وكان (كلارك) يهددها دوماً بانة سيعيدها للعمل فى المزرعة اذا لم تستجيب لرغبانة. وبالفعل كانت تستجيب هرباً من قسوة العمل فى المزرعة. ولكن مع الوقت بدأ يمل منها. واتخذ عشيقة اخرى وهجرها. وسبب لها هذا الامر خوف وذعر. دفعها للتصنت على (كلاك) واسرتة. لمعرفة ماينوى فعلة.

كلارك يكتشف تجسس كلوى علية

ولكن ظبطها (كلارك) متلبسة. وكان عقابة شديد. اذ امر بقطع اذنيها. مما اضطرها لارتداء قلنسوة صوف خضراء تغطى راسها واذنيها. وما حدث بعد ذلك كان بشع للغاية. حيث قامت (كلوى) بدس سم فى كعكة صنعتها احتفالاً بعيد ميلاد احد ابنتية. وتختلف الرويات البعض يقول انها دست السم بهدف قتلهم. والبعض يقول بعض اصابتهم بأعياء. مما يضطرهم لابقائها لرعايتهم. ولكن ما حدث ان الجميع اكل من الكعكة الا (كلارك). لذا ماتوا جميعاً عدا هو.

خاف كل العبيد العاملين فى المزرعة ان ينالهم بطش (كلارك). لذا سارعوا هم بالذهاب الى كوخ (كلوى). واخراجها وسحلها. ثم شنقها. والثميل بجثتها. وتقطيعها ثم سحقها والقائها فى نهر المسيسبى. وفعلوا ذلك ترضية لـ(كلارك). كان ليلة دامية. اختلط فيها الدم برائحة الموت بصرخات (كلارك). الذى ظل يصرخ ويهذى حتى الفجر. ثم قام بغلق غرفة الاستراحة ومنع احد من دخولها. وبعد ذلك اكد المقربين من الاستراحة على سماعهم اصوات اطفال يلعبون ويضحكون. بل ان البعض قال انهم فى الليالى المقمرة يشاهدون شبح لطفلة تجرى وتلعب. ولكن كان الشبح الاشهر فى هذا المنزل هو شبح السيدة السوداء. ذات القلنسوة الخضراب. اى شبح (كلوى).تاريخ المنزل الملعون

هذا المنزل مأوى للاشباح

ولكن لم تكن هذة هى كل مايقال عن هذا المنزل. فهذا المنزل كان مأوى للعديد من الاشباح. وهذا ما دفع الناس الى أعتبارة أشهر مسكن مسكون فى أمريكا. لانة خلاف الاشباح السابق ذكرها. اكد الكثيرون على رؤيتهم بح لسيدة تنتمى للهنود الحمر. وغيرها من الاشباح. والبحث عن تاريخ امنزل. توصلوا ان لة تاريخ طويل سيئ وملعون. فأضافة الى انة مبنى على مقبرة للهنود الحمر.

الا انة وقعت بة احدة عشر جريمة قتل. كان احداها مقتل (لويس ستيرلنك) ابن احد ملاك المزرعة خلال القرن التاسع عشر. أضافة لقتل ثلاثة جنود اتحاديين اختبواء بالمنزل خلال الحلارب الاهلية الامريكية. ويقال انة تخلف عن هذا بقعة دم كبيرة على شكل انسان. وتععد المحاولات لازلتها ولم يستطيعوا. الى تان اختفت من تلقاء نفسها. وفى عشرينات القرن الماضى. عثر على جثة (ويليمز) احد ابناء مالك المنزل فى هذا الوقت. ويقال انة تم قتلة على يد لصوص. والقائمة تضم ايضاً مقتل المحامى (وليم ونتر) صهر (مارى كوب). وهى واحدة من الملاك الذين تعاقبوا على هذا المنزل.

قصة ويليمز

وكان (ويليمز) يعيش مع زوجتة واطفالة. وعام 1871. نادى علية احد طالباً التحدث الية. وما ان نزل حتى اطلقة علية رصاصة. اسقتطة وكان سارع بالدخول واخذ يزحف لاجل الصعود للدور الثانى حيث زوجتة. ولكن سقط ميتاً على السلالم وتحديداً عند الرجة السابعة عشر من درجات السلم. ويقال ان شبحة لايزال يكرر هذا المشهد.

مزرعة الاس واشهر منزل مسكون

وأضافة لهذة الاشباح. توجد ايضاً مرأة قديمة. يقال ان روحاً حبيسة بها. لذلك تظهر عليها بصمات يد مجهولة. وكان هناك من يحاول كسرها. كذلك هناك لغز اخر غير المرأة. وهو بيانوا موضوع فى احد الغرف. تصدر عنة موسيقى لمقطوعة واحدة يتم تكرارها. واذا دخل احد الغرفة يتوقف العزف.

مزرعة الاس واشهر منزل مسكون

موقع اللى حصل
مكر المنصور ودهاء الاصمعى

الجن,قصص الجن,سورة الجن,تحضير الجن,الجن المسلم,الجن العاشق,أساطير الجن,الإنس والجن,الجن.,عن الجن,سحر الجن,شكل الجن,مدن الجن,سوة الجن,قصص الجن و الارواح,الجندي,عالم الجن,الجن جهاد,عوالم الجن,الجن يتكلم,فيديو الجن,فوبيا الجن,مدينة الجن,اساطير الجن والعفاريت,قصص جن طريق الجنوب,الجن والانس,عن عالم الجن,اسطورة الجن,ازاي اصرف الجن من الجسد,مغامرات الجن,استدعاء الجن,الجن الحقيقي,الجن والبنات,هل الجن موجود,الجن المسلم والجن الكافر,الفضائين,زوار الفضاء,الماورئيات,الغيبيات,الاشبح

مزرعة الاس واشهر منزل مسكون – مزرعة الاس واشهر منزل مسكون – مزرعة الاس واشهر منزل مسكون

Comments are closed.

error: عفواُ .. غير مسموح بالنسخ